نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم 07-08-2021 في الدوري الفرنسي



يستضيف ملعب الفجر مواجهة أولى لفريقي البي اس جي ونظيره ترو في ليلة من الليالي المميزة بافتتاحية مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

باريس سان جيرمان تتجه الأنظار إليه في هذه الأيام بل هذه الساعات بعد رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، ورغبة ناصر الخليفي رئيس البي اس جي في التعاقد مع اللاعب وهو أمر سيكون مثيرا للغاية في ظل أنه أفضل لاعب في العالم وقدومه إلى العاصمة الفرنسي سيكون بمثابة صفقة القرن التي ستهز الميركاتو الصيفي بكل حال من الأحوال.

أيام قليلة مرت على خسارة باريس سان جيرمان اللقب الأول له في الموسم بعد الهزيمة من ليل بهدف دون رد من توقيع كيجيل أنخيلو سيلفا، وهو يمني النفس ببداية قوية من أجل استعادة بطولة الدوري الفرنسي الذي خسره الفريق في الموسم الماضي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.
الدفاع: كورزاوا – بيتشابو – كيرير – حكيمي.
الوسط: جايي – هيريرا – إيبمبي.
الهجوم: غربي – إيكاردي – دراكسلر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم

ويواجه فريق باريس سان جيرمان اليوم أمام تروا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

قبل أن يدخل الباريسيون في الموسم الجديد، سيكون أمامهم اختبار حقيقي في قدرة ماوريتسيو بوكتينيو على إيجاد مجموعة من الضوابط والخطط التي تمنح فريقه قوة كبيرة في المباريات المقبلة فقد ظهر البي اس جي غير جيد بالمرة أمام ليل في كأس السوبر الفرنسي، وهو أمر يقلق الكثير من المتابعين.
اكتبلنا تعليق