نتيجة مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم 22-08-2021 في الدوري الايطالي


يقص فريق السيدة العجوز مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهة قوية أمام أودينيزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ألفريولي في الجولة الافتتاحية للكالتشيو.

يوفنتوس عانى كثيرا في الموسم الماضي لكنه حقق النقطة الأهم بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا حيث كان مهددا بفقدان هذه الأمر هو الآخر، لكن الجميع يأمل في أن يستعيد الفريق توازنه هذا الموسم تحت قيادة مدربه العائد من جديد ماسميليانو أليجري.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي

ويتأهب عشاق المستديرة في كل مكان لمتابعة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة سبورت المجرية وماتش فوتبول وبي تي سبورت 1 اتش دي، بالإضافة إلى قناة .

قبل انطلاق مباريات الدوري الإيطالي كان فريق يوفنتوس قد خاض 3 مباريات ودية الأولى أمام تشيزينا وفازت السيدة العجوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتناوب على تسجيلها كل من كوني دي وينتر وويستون ماكيني وماتياس سوليه، وفي اللقاء الثاني تعرض لهزيمة قاسية من نظيره برشلونة في كأس خوان جامبر، وفي المباراة الودية الأخيرة التي خاضها البيانكونيري حقق الفوز على أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم كل من باول ديبالا وفيدريكو برناردريسكي وألفارو موراتا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أودينيزي:

حراسة المرمى: تشيزني
الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، روجاني، ساندرو
وسط الملعب: رامسي، بينتانكور، كوادرادو، بيرنارديسكي
الهجوم: رونالدو، موراتا

توقيت مباراة أودينيزي ويوفنتوس اليوم

وتلتقون مع مباراة أودينيزي ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

أما آخر مباراة خاضها فريق أودينيزي قبل لقاء يوفنتوس كانت أمام نظيره إسكولي في كأس إيطاليا بالدور الأول، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بتوقيع كل من روبرتو بيريرا "ثنائية" وتاهويل مولينا.
اكتبلنا تعليق