نتيجة مباراة ميلان وفالنسيا اليوم 04-08-2021 في مباراة مباراة ودية


يواجه الخفافيش نظيره الميلانيستا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في واحدة من المواجهات الودية القوية التي يستعد بها الفريقان لموسم يبدو أنه سيكون مثيرا وصعبا وأكثر تنافسية من المواسم الماضية.

كان ميلان قد أنهى موسمه الماضي بالنسبة لبطولة الدوري الإيطالي في المركز الثاني وهو مركز جيد للغاية خاصة أن السنوات الأخيرة لم يظهر الفريق صاحب الشعبية الكبيرة بشكل جيد، ومركز الوصافة جاء بفارق 12 نقطة.

ولعب نادي ميلان مباراة ودية أولى أمام بروسيستو المغمور وحقق الفوز بسداسية نظيفة، جاءت عن طريق إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو وصامويل كاستييخو وفرانشيسكو سيرا "هدف في مرماه" وميلوس كيركيز "ثنائية"، وفي اللقاء الثاني حقق الانتصار بخماسية بيضاء على مودينا وتناوب على تسجيلها كل من إبراهيم دياز ولياو وفيكايو توموري ورادي كرونيتش وثيو هيرنانديز، قبل أن يتعادل أمام نيس الفرنسي بهدف لمثله وشهدت تسجيل أول هدف للوافد الجديد أوليفيه جيرو.

سيكون ميلان على موعد مع ملاقاة فريق إسباني آخر وهو ريا مدريد في الثامن من أغسطس الجاري على ملعب وورثرسي ستاديوم، وبعدها سيلتقي فريق باناثينايكوس اليوناني في آخر لقاء ودي قبل التوجه إلى ملعب سامبدوريا في الثالث والعشرين من الشهر الجاري لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: ميك مايغنان
في خط الوسط: هيرنانديز - رومانيولي - توموري - كالابريا
في خط الوسط: تونالي - بوبيجا - ساليمايكيرس
في خط الهجوم: كرونيتش - لياو - دياز

موعد مباراة ميلان ضد فالنسيا اليوم

ويضرب نادي فالنسيا موعدا مع نظيره ميلان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق