نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم 04-08-2021 في مباراة الدوري المصري


تستطلع كتيبة الأهلي 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري المصري لتسليط مزيد من الضوء على القمة المشتعلة مع الزمالك وذلك مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام "الأهلي وي".

الأهلي يبحث عن الفوز الذي يجعله في المقدمة رفقة الزمالك وستكون المرة الأولى التي يتساوى فيها المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في حال حقق الفريق ذلك اليوم في مباراة قوية أمام دجلة الطامح للخروج من النفق المظلم.

توقيت مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم

وتتابعون مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في السابع عشر من يوليو الماضي بعد التفوق على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، ثم عاد بعدها لخوض 3 مباريات ضمن المؤجلات، جاءت البداية وتعادل مخيب للآمال أمام البنك الأهلي، ثم تفوق على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الثالث جاء التفوق بثلاثية مقابل هدف على أسوان.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام دجلة:

حراسة المرمى: علي لطفي
الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وعلي معلول.
الوسط الدفاعي: عمرو السولية، وأليو ديانج.
الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، ومحمود عبدالمنعم كهربا.
الهجوم: محمد شريف

وشهدت الساعات الماضية عودة رباعي الأهلي صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمد الشناوي الذي شارك في أوليمبياد طوكيو رفقة منتخب مصر الأوليمبي وقد يحتفظ المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بهم على دكة البدلاء خوفا من الإجهاد والاستفادة منهم في قادم المواعيد.

في المباريات الأربع الأخيرة لم يتعرض فريق وادي دجلة للخسارة وجاءت النتائج مرضية حيث تمكن من التعادل في 3 مواجهات أمام المصري البورسعيدي بهدفين لمثلهما، وأمام الجونة بدون أهداف، وأمام مصر للمقاصة بهدف في كل شبكة، وفاز في لقاء وحيد أمام أسوان برباعية مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودجلة

وتذاع مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1مع وجود استوديو تحليلي مميز يضم الكثير من نجوم كرة القدم السابقين ومن بينهم الشيخ طه إسماعيل وعماد متعب وأحمد حسن كامل وغيرهم.
اكتبلنا تعليق