نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة اليوم 13-08-2021 في الدوري المصري


يخوض الجراد الأصفر مواجهة صعبة أمام زعيم الثغر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام "الأهلي وي"، وذلك في واحدة من مباريات المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وادي دجلة واحد من الأندية التي تسعى للبقاء في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، لذا فإنه يأمل في أن يحقق انتصارا اليوم على الاتحاد السكندري، خاصة أن الأخير فقد الأمل تماما في حصد بطاقة مؤهلة لبطولة الكونفيدرالية بعد الخسارة من الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وبالتالي ستكون المعنويات أقل بكثير على مستوى التوقعات.

دجلة يمتلك في رصيده 24 نقطة ويحتل بها المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وقد حقق الفريق الأصفر الفوز في مباراة وحيدة فقط في آخر 10 مواجهات لعبها بالمسابقة.

جاء الفوز الوحيد على أسوان برباعية مقابل هدف، أما عن باقي المباريات العشرة فقد خسر من بيارميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن سموحة بهدفين مقابل هدف، ومن طلائع الجيش بهدف ومن الأهلي بهدفين لهدف، كما تعادل أمام إنبي والجونة بدون أهداف وبهدفين لمثلهما أمام المصري البورسعيدي وغزل المحلة.

تشكيل وادي دجلة المتوقع:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: خالد رضا - محمود مرعي - أحمد مجدي - أحمد سعيد.
خط الوسط: يعقوبو - إبراهيم ريعو - جونيور.
خط الهجوم: أحمد عاطف - ألكسندر - محمد رضا.

موعد مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري:

يستضيف فريق وادي دجلة زعيم الثغر في ليلة من ليالي الدوري المصري الممتعة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وجاءت الهزيمة في الجولة الماضية أمام الزمالك لتحرمه من المشاركة في الكونفيدرالية حيث خطف بيراميدز والمصري البورسعيدي بطاقتي التأهل.

اكتبلنا تعليق