نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم 1-10-2021 في الدوري السعودي


تترقب الجماهير الغفيرة في المملكة العربية السعودية ديربي جدة الشهير بين الراقي والعميد في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والمقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
دائما ما تكون مباراة الديربي مختلفة عن باقي المباريات نظرا للقوة التي يتمتع بها الفريقان في الفترة الحالية وإن كان الاتحاد يتفوق على نظيره الأهلي في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لكن تبقى الأمور 50-50، وهو ما يعني أن اللقاء سيكون على صفيح ساخن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

مواجهة مرتقبة بين الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بمشاركة منتظرة للنجم المصري أحمد حجازي الذي يقدم مستويات ممتعة رفقة العميد في الأونة الأخيرة ويبحث الملايين عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي حيث يمكنكم متابعتها عبر قناتي SSC Sports HD 1 وSSC Sports SD 1 .

موعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

ومن المنتظر أن تبدأ قمة الأهلي والاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت موسكو.

منذ أن تلقى الاتحاد الهزيمة الأولى والوحيدة له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام الفيحاء في أولى مباريات المسابقة، وهو لم يخسر، حيث فاز على الرائد بثلاثية نظيفة، وعلى الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وعلى أبها بنصف دستة أهداف، قبل أن يحقق الفوز على النصر بنتيجة 3-1، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام التعاون في الجولة الماضية بهدف في كل شبكة.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ــ مهند الشنقيطي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد
خط الوسط: كورنادو ــ عبدالإله المالكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: عبدالعزيز البيشي ــ عبدالرحمن العبود ــ رومارينيو

أما الأهلي وبعد 5 تعادلات في دوري الأمير محمد بن سلمان أمام الفيصلي وضمك والتعاون والفتح 1-1، وأمام الحزم بهدفين لمثلهما، تلقى خسارة مفاجئة من الحصان الأسود للمسابقة السعودية الفيحاء بهدفين نظيفين.
اكتبلنا تعليق