نتيجة مباراة أنجولا وليبيا اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


سيكون منتخب ليبيا أمام صدام قوي أمام أنجولا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

يبدو أن منتخب ليبيا سيكون أمام كتابة تاريخ جديد في مسيرته في حال نجح في خطف الفوز اليوم على أنجولا، حيث سيرفع هذا الانتصار رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم.

التشكيلة المحتملة لمنتخب ليبيا أمام أنجولا:

في حراسة المرمى: محمد نشوش
في خط الدفاع: عبدالله الشريف - علي سلامة - سند الورفلي - المعتصم صبو
في خط الوسط الدفاعي: محمد التهامي - فيصل البدري
في خط الوسط الهجومي: محمد الطبال - مؤيد اللافي - حمدو الهوني
في خط الهجم: محمد زعبية

وحقق منتخب ليبيا انتصارا مميزا في الجولة الأولى على حساب نظيره الجابوني بهدفين لهدف، فرغم أن الضيوف بدأوا التسجيل عن طريق أندريه بيوجو بوكو في الدقيقة 11، قبل أن يسجل علي رمضان سلامة هدف التعادل الثمين في الدقيقة 27، وانتظر الجميع حتى الدقيقة 90 ليحرز سند الورفلي هدف الفوز الثمين.

موعد مباراة أنجولا وليبيا اليوم

وتبدأ قمة ليبيا ضد أنجولا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتعقدت المجموعة بعد أن عاد منتخب مصر من ميدان نظيره الجابوني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع الفراعنة رصيده للنقطة الرابعة في الصدارة مؤقتا، كما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له في التصفيات وبالتالي اشتعلت المجموعة السادسة بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وكان منتخب أنجولا تعرض لهزيمة أمام نظيره المصري في الجولة الافتتاحية بتصفيات إفريقيا بهدف دون رد حيث وقع على الهدف الوحيد للفراعنة محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء، واليوم يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الليبي المنتشي بفوزه في أول جولة على الجابون بهدفين لهدف.

تعليقات