نتيجة مباراة اتلتيك بلباو ورايو فاييكانو yalla shoot اليوم 21-09-2021 في الدوري الاسباني


تحد مختلف هذه المرة للفريق الباسكي عندما يستقبل نظيره رايو فاليكانو في مواجهة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان ماميس الشهير.

المتتبع لمباريات نادي أتلتيك بلباو يرى أنه يقدم واحدة من أفضل بداياته ليس فقط على مستوى النتائج وإنما على مستوى الأداء الدفاعي المحكم ففي 5 مباريات لعبها الفريق الباسكي لم يتلق سوى هدف وحيد من برشلونة وأقدام النجم الهولندي ممفيس ديباي.

مشوار مميز لأتلتيك بلباو في الليجا هذا الموسم

حكاية مميزة بدأها نجوم أتلتيك بلباو وهم يستمرون فيها على نحو جميل، حيث أنهى 3 مباريات بالتعادل الأولى سلبية أمام إلتشي والثانية في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، وتعادل أمام برشلونة بهدف لمثله، وفاز على سيلتا فيجو بهدف نظيف، كما تفوق على ريال مايوركا في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل لا شئ.

تشكيل أتلتيك بلباو المنتظر أمام رايو فاليكانو:

حراسة المرمى: أجيرزابالا.
خط الدفاع: دي ماركوس - فيفان - مارتينيز - بالنزياجا.
خط الوسط: فينكيدور - داني جارسيا - برينجوير - مونياين.
خط الهجوم: راؤول جارسيا - ويليامز.

في المقابل فإن فريق رايو فاليكانو مر ببداية صعبة وظن الجميع أن الأمور تسير على نحو سيئ وربما يكون مصير الفريق في النهاية الهبوط كما كان قبل عدة سنوات، لكنه ومع الهزيمة الأولى أمام إشبيلية كان الأداء جيدا كما أن الخسارة أمام ريال سوسيداد في المحطة الثانية جاءت بصعوبة.

في الجولة الثالثة كان التفوق لرايو فاليكانو على غرناطة برباعية نظيفة، قبل أن يعود من ميدان ليفانتي بنقطة ثمينة في المرحلة الرابعة، وفي الجولة السابقة ظهر النمر الكولومبي رادميل فالكاو فظهرت الخطورة في هجوم رايو حيث فازوا بالثلاثة على خيتافي ليصلوا إلى النقطة رقم 7.

موعد مباراة رايو فاليكانو وأتلتيك بلباو اليوم

ويخوض نادي أتلتيك بلباو مباراة قوية أمام نظيره رايو فاليكانو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق