نتيجة مباراة أتلانتا وفيورنتينا اليوم 11-9-2021 في الدوري الايطالي


تتواصل مباريات الكالتشيو في الموسم الجديد ومن بينها مواجهة الليلة على ملعب جيويس بين القديسين والفيولا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في واحدة من لقاءات المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يبحث فريق فيورنتينا عن فوزه الثاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فقد تفوق على تورينو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وهنا ظهرت قوة النجم نيكولاس جونزاليس الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 40، وأضاف المتألق الآخر والذي كان واحدا من الصفقات المطروح اسمها بقوة في الصيف للانضمام إلى يوفنتوس، دوشان فلاهوفيتش والذي أحرز الهدف الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وفيورنتينا

ويتابع الملايين من عشاق الكالتشيو مباراة أتلانتا وفيورنتينا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة Lega Serie A YouTube وهي القناة الخاصة بموقع رابطة الدوري الإيطالي، وسوف يعلق عليها ميشيل سعد.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام أتلانتا:

حراسة المرمى:بارتوميي دراغوفسكي
خط الدفاع: لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس
خط الوسط: كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي
خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس

بدأ فريق أتلانتا مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة قوية أمام تورينو، ورغم قوة المنافس إلا أن القديسين نجحوا في العودة من ملعب أولمبيكو دي تورينو بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف، وقد تناوب على تسجيلهما كل من لويس مورييل وروبيرتو بيكولي.
ولم يظهر أتلانتا بشكل جيد في مباراة الفريق الثانية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتعادل أمام بولونيا بدون أهداف في مباراة البطاقات الملونة حيث ظهرت 7 بطاقات صفراوات 5 منها لصالح الضيوف وبطاقتين لأصحاب الأرض من جانب روبن جوسينس وخوسيه لويس بالومينيو.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام فيورنتينا:

حراسة المرمى: جوليني.
خط الدفاع: ديميستي- روميرو- تولوي.
خط الوسط: جوسنس- فريلير- مارتن دي رون- يواكيم ماهلي- بيسينا.
خط الهجوم: موربيل- زاباتا.

سيكون أمام فريق فيورنتينا في سبتمبر 3 مباريات بخلاف مباراة أتلانتا اليوم، حيث سيواجه نظيره جنوى يوم السبت القادم، وفي اللقاء التالي سيستقبل حامل اللقب إنتر ميلان في الحادي والعشرين من ذات الشهر، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة أودينيزي.

أما التحديات بالنسبة لأتلانتا فستكون أكثر لأن لديه مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي فياريال الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات، وسيواجه يونج بويز السويسري في الجولة الثانية يوم 29 سبتمبر الجاري.
اكتبلنا تعليق