نتيجة مباراة الفيصلي وضمك اليوم 11-9-2021 في الدوري السعودي


سيكون ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" في الموعد لاستقبال قمة ضمك والفيصلي في المرحلة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، والتي تأتي في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

البداية جاءت حزينة لفريق ضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر من النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد تناوب على الرباعية كل من عبد الرازق حمد الله من ركلة جزاء وأندرسون تاليسكا ، وفينسنت أبو بكر، وهدف عكسي من توقيع مهند أحمد النجعي.

وتابع ضمك مبارياته وكان في الموعد المحدد للانتصار على نظيره الطائي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسجل هدف الفريق الوحيد نجمه ميجو كاكتاس، وفي اللقاء الثالث عاد ضمك من الجوهرة المشعة بنقطة ثمينة بعد التعادل أمام نظيره الأهلي بهدف لمثله، وأحرز النجم الجزائري العربي هلال سوداني هدف ضمك الوحيد.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: زغبة
في خط الدفاع: العمار - فيتور - شافعي - النجعي
في خط الوسط الدفاعي: منشي - مجرشي
في خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني -آل حيدر - ساكتاش
في خط الهجوم: زيلايا

موعد مباراة ضمك والفيصلي اليوم

وتتابعون مباراة ضمك والفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الجزائر.

أما الفيصلي فقد بدأ مبارياته في الدوري السعودي بالتعادل بهدف لمثله أمام أهلي جدة، قبل أن يحقق انتصارا مثيرا على النصر بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الثالث تعرض العنابي للهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق