نتيجة مباراة لاتسيو وكالياري yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الايطالي


اختبار جديد لنسور العاصمة الإيطالية أمام كالياري في مواجهة قوية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأوليمبيكو.

موقف لاتسيو وكالياري في الدوري الإيطالي قبل لقاء الجولة الخامسة

بعد مرور 3 جولات على انطلاق بطولة الدوري الإيطالي فإن لاتسيو يتفوق فنيا بشكل كبير على كالياري وهو ما يتضح من جدول الترتيب العام حيث يحتل النسور المركز الثامن بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 6 نقاط، أما كالياري فقد جمع نقطة واحدة فقط ليأتي في المركز السابع عشر.

موعد مباراة لاتسيو وكالياري اليوم

وتلتقون مع مباراة لاتسيو وكالياري اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين.

النسق بدأ في الهبوط بالنسبة لفريق لاتسيو فبعد أول مباراتين في الدوري الإيطالي والتألق بالفوز على إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومانويل لاتزاري وشيرو إيموبيلي، ثم التفوق على سبيزيا بستة أهداف كان لتشيرو إيموبيلي منها تسجيل ثلاثية "هاتريك"، وتكفل كل من فيليبي إندرسون والسيد هساي ولويس ألبيرتو بإحراز الثلاثية الأخرى، لكنه تعرض لهزيمة في الجولة الماضية أمام ميلان بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط أمام جالطة سراي التركي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي بهدف نظيف من خطأ لا يغتفر للحارس ستراشكا.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام كالياري:

بيبي رينا، ماروسيتش، راموس، أتشيربى، هسيا، سيرجى سافيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، بيدرو رودريجيز، إيموبيلى، فيليبى أندرسون.
أما كالياري فاكتفى فقط بتعادل إيجابي أمام سبيزيا بهدفين لمثلهما، كما تعرض للهزيمة من اي سي ميلان برباعية مقابل هدف، ومن جنوى في المحطة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل كالياري المنتظر أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: أليسيو كراينو.
خط الدفاع: لوكا سيبيتيلي، جابريل زابا، اندريا كاربوني.
خط الوسط: سيباستيان والوكيويس، رازافان مارين، أليساندرو ديولا، ألبيرتو غراسي، هنريك دالبرت.
خط الهجوم: جواو بيديو غلفاو، كيتا بالدي.
اكتبلنا تعليق