نتيجة مباراة ليستر سيتي وبيرنلي yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري الانجليزي


يتطلع فريق الثعالب لمحو الصور الباهتة التي خلفتها جولات البريمير ليج السابقة وأضفت نوعا من عدم الارتياح من جماهير الفريق في اللاعبين ومدربهم، حيث سيلتقي نظيره بيرنلي مساء اليوم على ملعب كينج باور، ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عاد نادي ليستر سيتي لسكة الانتصارات لكن ليس في الدوري الإنجليزي، بل في بطولة كأس رابطة المحترفين أمام ميلوول والذي تفوق بثنائية نظيفة في الدور الثالث سجلها كل من أديمولا لوكمان، والنيجيري كيليتيش إيهياناتشو، لكنه يحتاج لتعديل المسار في البريمير ليج.
انطلاقة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بتسجيل انتصار ثمين على وولفرهامبتون بهدف دون رد من أحد عمالقة الكرة الإنجليزية في السنوات الأخيرة حيمي فاردي، لكن عندما يختفي فاردي وزملاؤه فإنك تجد هزائم غير منطقية فمثلا في الجولة الثانية تعرض الثعالب لهزيمة بالأربعة من وست هام يونايتد، وبعدها تفوق الفريق بصعوبة على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف.

النتائج السيئة عادت من جديد لتقف وراء ليستر سيتي الذي خسر من مانشستر سيتي بهدف دون رد وهو أمر منطقي في كثير من الأحيان خاصة إذا نظرنا إلى كمية الفوارق الفنية بين الفريقين، لكن غير المنطقى أن تخسر في الجولة الخامسة من برايتون بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليستر سيتي أمام بيرنلي:

حراسة المرمي: شمايكل
الدفاع: كاستانيا، فيسترجارد، سويونشو، بيرتراند
خط الوسط: البرايتون، نديدي، تيليمانس
الهجوم: بارنز، ماديسون، فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وبيرنلي اليوم

ويواجه نادي ليستر سيتي نظيره بيرنلي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال.

أما بيرنلي فقد خسر في أولى مبارياته بالموسم الحالي بهدفين مقابل هدف، وأمام ليفربول بهدفين نظيفين، وتعادل أمام ليدز يونايتد بهدف لمثله، وخسر من إيفرتون بنتيجة 3-1، وهزم من أرسنال بهدف.

التشكيل المنتظر لبيرنلي أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: واين هينسى.
خط الدفاع: باردسلى - مى - كولينز - بيترز.
خط الوسط: لينون - كورك - براونهيل - ماكنيل.
خط الهجوم: رودرجيز - وود.
اكتبلنا تعليق