نتيجة مباراة زامبيا وموريتانيا اليوم 3-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب المحاربين نظيره الزامبي في قمة كبيرة بالجولة الافتتاحية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم على الملعب الأوليمبي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة موريتانيا وزامبيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيقوم بنقل مباراة موريتانيا المهمة أمام زامبيا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

منتخب موريتانيا قد لعب في فترة التوقف الأخيرة مباراتين فقط الأولى أمام الجزائر وخسرها المحاربون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل لمحاربي الصحراء كل من سفيان فيجولي "ثنائية" وأدم وناس، وبغداد بونجاح، وسجل هدف موريتانيا الوحيد سيدي ياكوب، أما في المواجهة الثانية فقد تفوق بهدف دون رد على نظيره الليبيري.

موعد مباراة موريتانيا وزامبيا اليوم

وتنطلق مباراة موريتانيا اليوم أمام زامبيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وتغلب منتخب موريتانيا في الثاني والعشرين من يونيو الماضي على نظيره اليمني بثنائية نظيفة، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب، ليصعد إلى دور المجموعات حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي في الثلاثين من نوفمبر المقبل في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات، وبعدها سيلتقي نظيره الإماراتي، وفي الجولة الثالثة سيواجه نظيره السوري.

أما المنتخب الزامبي فقد لعب 6 مواجهات في العام الحالي بداية من الرابع من يناير الماضي عندما التقى نظيره الأوغندي وخسر بهدفين دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة ثانية في 2021 أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثالثة تعادل بهدفين لمثلهما أمام بنين، كما تعرض للهزيمة من نظيره السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مواجهة أخرى تغلب على صقور الجديان بهدف دون رد، أما عن آخر مباراة فقد جاءت أمام الجيش الملكي المغربي وتفوق الأخير بهدف دون رد في التاسع والعشرين من أغسطس الماضي.
اكتبلنا تعليق