نتيجة مباراة نابولي كالياري yalla shoot اليوم 26-09-2021 في الدوري الايطالي


سيكون عشاق فقراء الجنوب على موعد مع فريقهم القوي الذي يقدم مستويات ممتازة مع بداية الموسم الحالي عندما يلتقي نظيره كالياري على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في لقاء المرحلة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
ياله من فريق يستحق الإشادة وكذلك مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي فهو حاليا يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات على التوالي وهو الفريق الوحيد الذي فعل ذلك حتى الآن في الكالتشيو.

وتفوق نابولي في الضربة الأولى للكالتشيو على فينيزيا بهدفين نظيفين بتوقيع كل من لورينزو إنسيني من ركلة جزاء وإليف إلماس، قبل أن يحقق الفوز على جنوى بثنائية فابيان رويز وأندريا بيتانيا، وفي مواجهته للكبير يوفنتوس فإنه لم يجد صعوبة في الفوز عليه رغم أنه جاء متأخرا وسجل الثنائية كل من مايتو بوليتانو وكاليدو كوليبالي.

في المرحلة الرابعة كان الانتصار الجديد على أودينيزي برباعية نظيفة بتوقيع كل من فيكتور أوسيمين وأمير رحماني وكاليدو كوليبالي وهيرفينج لوزانو، قبل أن يحقق الانتصار الخامس على التوالي على سامبدوريا بأربعة أهداف دون رد بتوقيع كل من فيكتور أوسيمين "ثنائية" وفابيان رويز وبيوتر زيلينسكي.

تشكيل نابولي المتوقع أمام كالياري في الدوري الإيطالي:

الحارس: ميريت.
خط الدفاع: روي - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو.
خط الوسط: رويز - لوبوتكا – إلماس.
خط الهجوم: إنسيني - لوزانو – بوليتانو.

في الجانب المقابل فإن فريق كالياري لم يحقق أي فوز حتى الآن، واكتفى بتعادلين فقط أمام سبيزيا بهدفين لمثلهما وبنفس النتيجة أمام لاتسيو، في حين تعرض للخسارة من ميلان برباعية مقابل هدف، وخسر من جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام إمبولي بنتيجة 2-0.

موعد مباراة نابولي وكالياري اليوم

وتلتقون مع مباراة نابولي وكالياري اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، وتشاهدون اللقاء عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي عبر موقع يوتيوب.
اكتبلنا تعليق