نتيجة مباراة الشارقه والوحدة اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اسيا


تترقب جماهير الإمارات الديربي المثير الذي يظهر اليوم ولكن بنهكة آسيوية ممتعة بين الشارقة والوحدة على ملعب نادي الشارقة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.


الجميل في الأمر أن دولة الإمارات ضمنت مقعدا في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أسيا بعد تأهل الثنائي الوحدة والشارقة معا لكن القرعة لم تكن رحيمة بهما حين أوقعتهما في صدام مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة اليوم

وتشاهدون قمة الشارقة والوحدة على الهواء مباشرة من خلال قناة Diema Sport 2 HD البلغارية والتي تنقل لكم مواجهة الليلة المرتقبة لكن لمحبي كرة القدم الإماراتية داخلها فبإمكانهم مشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية وبوجود تحليل كروي ممتع.
الشارقة تفوق على نفسه في دور المجموعات ونجح في اقتناص بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر بعد أن جاء في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وتفوق في 3 مواجهات وتعادل في مناسبتين وخسر في لقاء وحيد وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

مشوار الشارقة في دور المجموعات:

بدأ نادي الشارقة مبارياته في دور المجموعات بالفوز على نظيره القوة الجوية العراقي بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيا أمام تركتور سازي تبريز والذي سيلعب في نفس الدور أمام النصر السعودي، أما في اللقاء الثالثة فقد تفوق برباعية مقابل هدف على باختاكور الأوزبكي.
النتائج الإيجابية تواصلت وعاد نادي الشارقة بتعادل ثمين من ميدان باختاكور، قبل أن يسجل انتصارا مميزا على القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الأخيرة تعرض لهزيمته الوحيدة في المجموعة أمام تركتور، وهي ما أهلت الفريقين إلى دور الستة عشر كأول المجموعة الفريق الإماراتي وثاني أفضل مركز ثان في دور المجموعات.

تشكيل الشارقة المتوقع أمام الوحدة:

في حراسة المرمى: الحوسني
في خط الدفاع: الظنحاني - عبدالرحمن - غنام - صلاح
في خط الوسط الدفاعي: شوكوروف - راشد
في خط الوسط الهجومي: باوزير - دوارتي - لوكاس
في خط الهجوم: العطاس

موعد مباراة الشارقة والوحدة اليوم

ويستضيف ملعب نادي الشارقة قمة مرتقبة لصاحب الأرض أمام الوحدة تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.


اكتبلنا تعليق