نتيجة مباراة ابها وضمك yalla shoot اليوم 24-09-2021 في الدوري السعودي


يواجه فريق ضمك نظيره أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يمني فريق أبها النفس بالخروج منتصرا من تلك المواجهة الصعبة التي يواجه بها فريقا لا يمكن التنبؤ بالنتيجة أمامه، حيث نجح صاحب الأرض في تحقيق 4 نقاط فقط من أصل 15، وجاء الوحيد في بداية المشوار على الشباب في مفاجأة كبيرة بهدفين مقابل هدف وحينها أحرز الثنائية كل من سعد بقير وميتيشيل تي فريدي من علامة الجزاء، وهي نفس النتيجة التي خسر بها في الجولة الثانية أمام الباطن وأحرز هدف الضيوف حينها اللاعب أمين عطوشي.

في الجولة الثالثة كان التعادل حاضرا أمام الاتفاق في الوقت القاتل فبعد أن تقدم الكوماندوز بهدف عن طريق روبين كايسون في الدقيقة 9 عادل أبها النتيجة في الدقيقة 90 عن طريق ميتشيل تي فريدي، قبل أن يسقط بالستة أمام اتحاد جدة في الجولة الرابعة وأحرز هدفا شرفيا للضيوف اللاعب المتألق سعد بقير، وفي المواجهة الماضية سقط أمام نظيره الحزم بثنائية حيث لعبت النيران الصديقة دورا في إهداء أصحاب الأرض الفوز.

تشكيل أبها المتوقع أمام ضمك:

في حراسة المرمى: عبدالعالي المحمدي
في خط الدفاع: فهد جميعه – أمين عطوشي – دانيال سواريز – ساري عمرو
في خط الوسط: ماتيك أوروس – مطير الزهراني – سعد بقير
في خط الهجوم: جهاد زويد – ميتشيل تي فريدي – صالح العمري.

توقيت مباراة أبها وضمك في الدوري السعودي

ويصطدم فريق أبها بنظيره ضمك اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة.

أما ضمك فهو أفضل حالا من نظيره أبها بعد أن سجل انتصارين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على الطائي بهدف دون رد وعلى الفيصلي بثنائية، وتعادل أمام الأهلي والشباب والخسارة الوحيدة جاءت في البداية أمام النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ضمك المتوقع أمام أبها:

مصطفى زغبة، عبدالله العمار، سيرجيو فيتور، فاروق شافعي، إبراهيم النخلي، عبدالله هوساوي، بدر منشي، عبدالعزيز مجرشي، هلال سوداني، ميخو ساكتاش، إيميليو زيلايا
اكتبلنا تعليق