نتيجة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


ترقب في سان سيرو وهو الملعب الذي يحتضن قمة اليوم بين الروسونيري والروخي بلانكوس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في ثاني المحطات بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة من العيار الثقيل بكل تأكيد فطرفها الأول هو ميلان العائد من جديد إلى الساحة الأوروبية وهو أحد كبارها وأحد الأندية المرعبة التي مثلت الكثير من الخوف لمنافسيها في فترة ذهبية، لكنه غاب لفترة ليست بالقليلة عن التشامبيونزليج ليترك المجال لريال مدريد ليحصد الكثير من الألقاب ويصبح صاحب الرقم القياسي في التتويج بالمسابقة الأوروبية.

التشكيلة المنتظرة لميلان أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: مايك ماينيان
في خط الدفاع: بيير كالولو – أليسيو رومانيولي – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
في خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليميكريس – دانييل مالديني – أنتي ريبتيش
في خط الهجوم: أوليفييه جيرو

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتلتيكو مدريد اليوم

تشاهدون قمة أتلتيكو مدريد وميلان في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 اكسترا ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف مع وجود استوديو تحليلي لثماني مباريات تقام في نفس التوقيت بالتشامبيونزليج.
تمر حالة من عدم الاتزان بنادي أتلتيكو مدريد ومدربه دييجو سيميوني الذي يحاول في كل مرة أن يحمل نفسه الأخطاء وأن يكون على قدر المسئولية حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري الإسباني في النسخة الماضية لكنه اليوم يعاني من سوء النتائج وعدم الاستقرار الفني مما جعل المدرب الأرجنتيني يخرج عن صمته ويكشف عن رغبته في التغيير فيما يتعلق بالطريقة التي يخوض بها المباريات والتي فهمها كل الأندية المنافسة.

في دوري أبطال أوروبا كانت البداية لأتلتيكو مدريد سيئة ومحبطة فالجماهير اعتبرت أن أسهل فريق يمكن أن تقابله هو بورتو البرتغالي ليس تقليلا منه ولكن هو بطبيعة الحال القيمة المادية الكبيرة لليفربول واي سي ميلان تجعلهما أفضل من أتلتيكو مدريد والفريق البرتغالي معا، لذا فإن التعادل السلبي على ملعب واندا ميتروبوليتانو كان مخيبا للغاية للجماهير، حتى أن الضيوف كانوا الأقرب للتسجيل لكن لاعبهم مهدي طارمي سجل هدفا في الدقيقة 81 والحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام ميلان:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: تريبير، سافيتش، فيلبي، هيرموسو.
خط الوسط: كاراسكو، كوندوجبيا، رودريجو، لورنتي.
خط الهجوم: جريزمان، سواريز.

أما ميلان قد تعرض لهزيمة أولى بطولة دوري أبطال أوروبا على ليفربول الإنجليزي وقدم الفريق الإيطالي بشهادة الجميع وأحرجوا الريدز في معقلهم "الأنفيلد"، ولعبت النيران الصديقة دورا في تحقيق الهدف الأول للريدز عن طريق فيكايو تورموري، قبل أن يحرز التعادل أنتي ريبتش في الدقيقة 42، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عادل النجم الإسباني إبراهيم دياز ليسجل الهدف الثاني.

ليفربول لا يسقط كثيرا فقد عاد في الشوط الثاني قويا ونجح في تسجيل هدف التعادل بتوقيع النجم المصري محمد صلاح، وسجل هدف الفوز الثمين النجم جوردان هندرسون من تسديدة قوية سكنت شباك الروسونيري في الدقيقة 69.

وبعد الهزيمة من ليفربول حل نادي ميلان ضيفا على يوفنتوس في قمة الأسبوع الرابع من الدروي الإيطالي وعادوا بنقطة ثمينة بعد تعادل إيجابي مثير حيث أحرز هدف الميلانيستا الوحيد أنتي ريبتش، وفي اللقاء التالي كان الفوز حليف أبناء المدرب ستيفانو بيولي بإحراز كل من إبراهيم دياز وثيو هيرنانديز ثنائية الفريق، وفي المحطة الماضية تغلب البيج ميلان على سبيزيا بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق