نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو اليوم 12-9-2021 في الدوري الايطالي


اختبار صعب للميلانيستا أمام نظيره نسور العاصمة الإيطالية في قمة لن تخلو من الإثارة والمتعة وتأتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

بعد التدعيمات التي أجرتها إدارة ميلان في فترة الانتقالات الصيفية ساعد كثيرا في تحسن نتائج الفريق وأصبح الجميع ينتظر أن يكون الموسم استثنائيا من أجل حصد المزيد من الألقاب فالبيج ميلان هو أحد الأندية التي كان لا يمكن أن تنام عندما تواجه.

البداية لفريق ميلان في بطولة الدوري الإيطالي جاءت بالفوز على نظيره سامبدوريا بهدف دون رد من توقيع القادم من ريال مدريد إبراهيم دياز، وفي اللقاء الثاني كان الموعد أمام كالياري، وعندما يكون النجم الفرنسي أوليفيه جيرو في أوج تألقه فإنك تنتظر مزيدا من الأهداف الممتعة، وهو ما كان بالفعل من جانب الميلانيستا الذي أرهقوا ضيوفهم بنتيجة 4-1.

كتيبة الميلان كانت في الموعد المحدد وتمكنت من الفوز على كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف، بدأها ساندرو تونالي في الدقيقة 12، وأضاف رافائيل لياو في الدقيقة 17، وأحرز أوليفيه جيرو ثنائية في الدقيقتين 24 و43.

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: مايك ماينان
خط الدفاع: دافيدي كالبريا - سيمون كايير - فيكايو تيموري - ثيو هيرنانديز
خط الوسط: ساندرو تونالي - راد كرونيتش - أليكسس سالميكيريس - براهيم دياز - رافاييل لياو
خط الهجوم: أولفييه جيرو

أما فريق لاتسيو فهو يسعى بقوة لمواصلة التألق الذي بدأه في الموسم الحالي بعد تسجيله انتصارين جاءت أمام إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي اللقاء الثاني شهد تفوق شيرو إيموبيلي الذي أحرز ثلاثية رائعة قاد بها النسور للتحليق في سماء الكرة الإيطالية والوصول للعلامة الكاملة وهو حاليا في صدارة المسابقة.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: رينا
خط الدفاع: السيد هيساج , فرانسيسكو أتشيربي , باتريسو غابارون , مانويل لاتزاري
خط وسط : لويس ألبرتو , ليفا , ماروسيتش
خط الهجوم: إيموبيلي, أندرسون , بيدرو

توقيت مباراة لاتسيو وميلان اليوم

وتتابعون مباراة لاتسيو وميلان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق