نتيجة مباراة ميلان وفينيزيا yalla shoot اليوم 22-09-2021 في الدوري الايطالي


لن يكون هناك عذر أمام لاعبي الميلانيستا عندما يلتقون مع نظيره فينيزيا العائد لبطولة الكالتشيو من جديد في المواجهة التي تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وفينيزيا اليوم

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن المباريات المذاعة مجانا عبر موقع يوتيوب والتي جاء من بينها مواجهة ميلان وفينيزيا عبر قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها محمد بشير أبو كبدة.

بعد أن تعرض فينيزيا لهزيمة من نظيره نابولي في المباراة الافتتاحية بهدفين نظيفين كان عليه أن يظهر إمكانياته في اللقاء الثاني لكنه وجدا منافسا عنيدا وهو أودينيزي الذي تفوق بثلاثية بيضاء، وفي الجولة الثالثة كان أول انتصار للعائد من الدرجة الثانية في إيطاليا على إمبولي بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي تواجدت في الجولة السابقة لكن لصالح سبيزيا.

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام ميلان:

فى حراسة المرمى: ماينبا.
خط الدفاع: تيرون إبويهي، ماتيا كالدارا، تشيكاروني، كريستان مولينارو.
خط الوسط: لوكا فيوديلينو، دور بيريتز، دان هيامانس.
خط الهجوم: فرانسيسكو دي ماريانو، فرانشيسكو فورتي، دينيس يونسن.

توقيت مباراة ميلان وفينيزيا اليوم

ويلعب نادي ميلان أمام نظيره فينيزيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

أما ميلان فقد جاءت نتائجه مميزة مع انطلاق الموسم الحالي، حيث نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية أمام سامبدوريا بهدف وأمام كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف وعلى لاتسيو بثنائية، وأخيرا التعادل الإيجابي أمام يوفنتوس في قمة مباريات الأسبوع الماضي من الكالتشيو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فينيزيا:

حراسة المرمى: ماينان.
خط الدفاع: توموري، كيير، رومانيولي، ثيو هيرنانديز.
خط الوسط: ساليمايكيرس، تونالي، كيسي، إبراهيم دياز، لياو.
خط الهجوم: ريبيتش.
اكتبلنا تعليق