نتيجة مباراة أياكس أمستردام وبشكتاش yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


تحدي جديد من أحفاد يوهان كرويف في مواجهة بشكتاش التركي عندما يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب يوهان كرويف.

لقن نادي أياكس أمستردام نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي درسا لن ينساه في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب خوسيه الفالادي وقد فرض النجم سيباستيان هيلير نفسه في مكانة مميزة بعد أن سجل "سوبر هاتريك" وسجل الهدف الخامس ستيفن برجيوس، وهي نتيجة صادمة لأنها على أرض البرتغال والتألق كان واضحا من جانب الضيوف.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس وبشكتاش التركي

وفي هذه الأثناء سنكون في الموعد عبر موقع يلا شوت كورة حيث تتابعون مباراة بشكتاش التركي وأياكس أمستردام على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري.

على مستوى بطولة الدوري الهولندي يبدو فريق أياكس في أفضل حالاته على الإطلاق فبعد أن اكتسح نظيره البرتغالي في دوري الأبطال، عاد إلى الأجواء المحلية ليلعب 3 مباريات ولم يتلق أي هزيمة أو أي هدف من خلالهم، حيث تفوق على كامبور بتسعة أهداف دون رد، وعلى فورتانا سيتارد بخماسية نظيفة، وعلى جرونيجن في الجولة الماضية بثلاثية بيضاء.

التشكيل المتوقع لأياكس أمستردام أمام بشكتاش:

في حراسة المرمى: باسفير
في خط الدفاع: بليند - تايمبير - ألفاريز - مزراوي
في خط الوسط: مارتينيز - جرافينبيرش - بيرجويس
في خط الهجوم: تاديتش - هالير - أنتوني

موعد مباراة أياكس أمستردام وبشكتاش اليوم

ويلتقي فريق أياكس أمستردام أمام بشكتاش في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر.

وسيواجه أياكس أمستردام فريقا مذبذبا من حيث النتائج سواء مع السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أو الخسارة في آخر جولاته بالدوري التركي أمام ألتاي بنتيجة 2-1.
اكتبلنا تعليق