نتيجة مباراة الاهلي السعودي والفتح yalla shoot اليوم 17-09-2021 في الدوري السعودي


يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أو كما يطلق عليها العاشقون للراقي "الجوهرة المشعة" مباراة الأهلي أمام الفتح في واحدة من أهم مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
متى يفوز الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين؟

الكل في انتظار تحقيق الفوز الأول لنادي الأهلي السعودي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم فبعد 4 مباريات خاضها الفريق لم يحقق أي انتصار واكتفى بأربعة تعادلات ليكون هو ملك التعادلات في بداية الموسم الجديد.

البداية للراقي جاءت أمام الفيصلي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله حيث سجل محمد المجحد هدف الفريق الوحيد في اللقاء، وتكررت نفس النتيجة مرتين بعد ذلك أمام ضمك وأحرز سان نداو هدف الراقي في تلك المواجهة، وأمام التعاون والهدف جاء بتوقيع البرازيلي وصفقة الراقي الصيفية بولينيو جونيور، أما المباراة الرابعة فشهدت التعادل بنتيجة 2-2 أمام الحزم وبالمناسبة هي النتيجة الأفضل للأخير في بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، محمد خبراني، دانكلير بيريرا، عبدالله حسون
خط الوسط: باولينيو، نوح الموسى، فيليب براداريتش
خط الهجوم: الحسن نداو، عمر السومة، عبدالرحمن الغريب

خسارة أولى في الجولة الافتتاحية للفتح أمام الرائد بهدف دون رد لم تكن إلا دافعا للتعبير عن النفس وهو ما ظهر في المباريات التالية بالتعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا مثيرا على الشباب بهدفين نظيفين، وفي الجولة الماضية عادت نفس النتيجة لتحضر أمام الباطن في ملعب الأخير.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
في خط الدفاع: توفيق بوحميد - قاسم لاجامي - مروان سعدان - نواف بوشل
في خط الوسط الدفاعي: ماجد كنبه - سفيان بن دبكة
في خط الوسط الهجومي: كريستيان كويفا - جوستاف ويكهايم - مراد باتنا
في خط الهجوم: فراس البريكان

توقيت مباراة الأهلي ضد الفتح في دوري الأمير محمد بن سلمان

تنطلق مواجهة الأهلي والفتح التي تذاع عبر قناة SSC Sports HD 1 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق