نتيجة مباراة الاهلي وانبي yalla shoot اليوم 25-09-2021 في كأس مصر


تتجه الأنظار صوب ملعب الأسكندرية حيث مواجهة صعبة للمارد الأحمر تحمل آمالا كبيرة في تخطي أزمة كأس السوبر ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر في نسختها تأجلت إلى وقت متأخر بسبب ارتباطات الأندية بالمواعيد الإفريقية.

أيام قليلة فقط مرت على هزيمة الأهلي أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة باهتة للمارد الأحمر لم يقدم فيها أي شئ يذكر بل أنه ظهر بمستوى متذبذب للغاية مما دفع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتوقيع عقوبة مالية على كل لاعب وكل عضو في الجهاز الفني قدرها ثلاثمائة ألف جنيه.

هل تمرد لاعبو الأهلي والجهاز الفني على الخطيب؟

تداول بعض الإعلاميين والمواقع الإليكترونية بعض الأخبار عن تمرد لاعبي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بسبب العقوبة التي فرضت عليهم ويرونها ظالمة، لكن ووفقا لكل المصادر المؤكدة فإن هذا لم يحدث ربما يكون هناك حالة من الغضب لكن ليس هناك أي تمرد على رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب والأمور تسير بشكل جيد.

موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم في كأس مصر

الأهلي في مهمة صعبة أمام الفريق البترولي من أجل تحسس الانتصارات من جديد، وذلك في المباراة التي تقام في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

وكان الأهلي تخطى عقبة نادي النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بصعوبة بالغة بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم المارد الأحمر في النتيجة بهدف وليد سليمان في الدقيقة 45، قبل أن يعادل أحمد الصعيدي للخصم، وقبل النهاية بسبع دقائق تمكن والتر بواليا الذي أعير هذا الصيف إلى الدوري التركي من إحراز الهدف الثاني.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: على معلول- أيمن اشرف- ياسر ابراهيم - أكرم توفيق.
خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية- حمدي فتحي.
خط الوسط الهجومي: لويس ميكسيوني - محمد مجدي أفشة - محمود كهربا
خط الهجوم: محمد شريف.

أما إنبي فقد حقق نفس نتيجة الأهلي على النصر، بعد أن تفوق الفريق البترولي بثنائية مقابل هدف على نبروه ، وقع عليها كل من أحمد قاسم وإبراهيم جلال، في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


اكتبلنا تعليق