نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش yalla shoot اليوم 21-09-2021 في الدوري المصري


يتطلع المارد لقص شريط الموسم الجديد ببطولة تضاف إلى خزائنه المكتظة بالبطولات والألقاب، عندما يواجه الفريق العسكري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في كأس السوبر المصري على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

الأهلي دعم صفوفه بصفقات مميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بداية من بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق، وميكسيوني لاعب سيمبا التنزاني السابق، وكريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن من النجوم، بالإضافة إلى حسام حسن مهاجم سموحة السابق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

قنوات أون أعلنت أنها ستقوم بإذاعة مباراة السوبر المصري للموسم قبل الماضي والتي تجمع الأهلي بنظيره طلائع الجيش على ملعب برج العرب عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.
وجاءت قائمة الأهلي للسوبر المصري أمام طلائع الجيش على النحو التالي:

في حراسة المرمى الرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء
كريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني وبدر بانون وأيمن أشرف وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وتبدأ قمة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان.

يدخل نادي الأهلي هذه المواجهة باعتباره بطلا لبطولة الدوري المصري في النسخة قبل الماضية، متفوقا على الزمالك، أما طلائع الجيش فيخوض بطولة السوبر بعد أن جاء في وصافة بطولة كأس مصر التي حصدها المارد الأحمر في الموسم قبل الماضي.
الأهلي تنتظره الكثير من المباريات القوية والحماسية والمهمة سواء محليا أو إفريقيا، فهو ينتظر بعد خوضه تلك المواجهة أمام طلائع الجيش في كأس السوبر، مباراة مثيرة أمام نظيره إنبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم السبت القادم، وفي الخامس عشر من أكتوبر المقبل سيكون عليه أن يطير إلى النيجر حيث سيلاقي الحرس الوطني في الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها، قبل أن يلتقيه مجددا على ملعب السلام في الثاني والعشرين من الشهر ذاته في لقاء الإياب.

على الجانب الآخر فإن فريق طلائع الجيش الذي ذهب عدد من نجومه إلى أندية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبالتالي فإن المهمة باتت أكثر صعوبة على المدير الفني عبد الحميد بسيوني، الذي سيعتمد على مجموعة من اللاعبين الجديد كالظهير الأيسر السابق في الأهلي حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"، بالإضافة إلى القوام الذي ظل متواجدا وفي مقدمتهم أحمد سمير ومهند لاشين وفرانك ستيفن.

أما قائمة طلائع الجيش فضمت الأسماء التاليةك

حسن مجدى وأحمد هانى وأحمد عبد الرحمن سيد ومهند لاشين وعمرو السيسى ومحمد بسام ومحمد شعبان ومحمد ناصف وحسين السيد مارسيلو ومحمود عاطف ومحمد سمير ومحمد شحاته وخالد عوض وفارس حاتم وعلى مهاب وخالد سطوحى وفرانك ستيفن وأحمد سمير وعلى أحمد وأحمد سالم ومصطفى محمود.
اكتبلنا تعليق