نتيجة مباراة الباطن والفتح بث مباشر اليوم 12-9-2021 في الدوري السعودي


يواجه فريق الباطن نظيره الفتح في مواجهة خارج التوقعات على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الباطن والفتح

ويواجه نادي الباطن نظيره الفتح في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر.

صاحب الأرض في مباراة اليوم سيدخل هذه الجولة وهو على أمل أن يصل للنقطة السابعة بعد مرور 4 جولات، وهو أمر جيد مقارنة بما حققوه في الموسم الماضي من تذبذب للمستوى وتراجع للنتائج في السنوات الأخيرة.

وخسر نادي الباطن المباراة الأولى أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وقد سجل هدف الفريق الوحيد يوسف الجبلي "ركلة جزاء"، وتفوق الفريق في الجولة الماضية بهدفين لهدف من توقيع الجبلي، وفابيو أيرو، وتمكن من إحداث المفاجأة في المرحلة الثالثة حين عاد من ميدان الهلال بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف وحصد نقطة ثمينة للغاية في مشواره.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الفتح:

في حراسة المرمى: مارتن كامبانا
في خط الدفاع: مسعود اليامي - ريناتو شافيز - موريشيو - محمد ناجي
في خط الوسط الدفاعي: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي
في خط الوسط الهجومي: يوسف الشمري - محمد رايحي - راكان الشملان
في خط الهجوم: فابيو أبريو

بعد أن تعثر الفتح في أول مباراة له ببطولة الدوري السعودي للمحترفين والهزيمة من نظيره الرائد بهدف دون رد، جاء التعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا ذهبيا بثنائية نظيفة على الشباب في مواجهة شهدت طرد لاعبين من الضيوف وهما إيفر بانيجا وعلي حسن مجرشي.
اكتبلنا تعليق