نتيجة مباراة الاتفاق والفتح yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري السعودي


يسعى الكوماندوز لتدارك ما فاته من ضياع نقاط عندما يستقبل نظيره الفتح على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تتابعونها في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والفتح اليوم

وتشاهدون مباراة قوية ومرتقبة اليوم بين الفتح والاتفاق على الهواء مباشرة من خلال قناتي SSC Sports HD 1 وSSC Sports SD 1 والتي تنقلان اللقاء مباشرة ويمكنكم متابعة استوديو تحليلي قبل المواجهة.

موعد مباراة الاتفاق والفتح اليوم

وتلتقي كتيبة الاتفاق والفتح اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر.

وحقق الاتفاق الفوز الوحيد له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الجولة الأولى على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف، وتعادل في 3 مناسبات أمام الشباب ثلاثة أهداف لمثلهم، وأمام أبها بهدف في كل شبكة، وأمام الرائد بنتيجة 2-2، وفي وتعرض للهزيمة في آخر جولتين أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام الطائي وهي المفاجأة الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الاتفاق المنتظر أمام الفتح:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي
في خط الدفاع: سنوسي هوساوي - عبد الله الخطيب - سعيد الربيعي - سعيد المولد
في خط الوسط: فيليب كيش - علي هزازي - سوزا
في خط الهجوم: عبد الله السالم - وليد أزارو - هزاع الهزاع

أما الفتح فقد جمع 8 نقاط هذا الموسم بعد مرور 6 جولات، حيث تفوق في مباراتين وتعادل مواجهتين وخسر في مثلهما، وكانت البداية مع الرائد والخسارة بهدف وهي نفس الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الحزم، كما تعادل أمام الفيحاء والأهلي 1-1، وتفوق على الشباب بثنائية وعلى الباطن بذات النتيجة.

التشكيل المتوقع للفتح أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: مكسيم كوفال
في خط الدفاع: توفيق بوحميد - قاسم لاجامي - مروان سعدان - نواف بوشل
في خط الوسط الدفاعي: سفيان بن ديكة - محمد الفهيد
في خط الوسط الهجومي: كريستيان كويفا - علي الزقعان - مراد باتنا
في خط الهجوم: فراس البريكان
اكتبلنا تعليق