نتيجة مباراة الاتفاق والرائد اليوم 12-9-2021 في الدوري السعودي


ينتظر الكثير من جماهير الكوماندوز مواجهة جديدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهذه المرة سيكون المنافس هو رائد التحدي في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

الاتفاق في اللقاء الأول ظهر قويا وتمكن حصد أول 3 نقاط في غضون 11 دقيقة فقط بعد أن سجل هدفين في شباك الباطن عن طريق عبد الله السالم في الدقيقتين 9 و20، وفي اللقاء الثاني تعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام الشباب حيث سجل للكوماندوز كل من وليد أزارو وروبين كايسون من ركلة جزاء وروبين كايسون من جديد.

وفي رحلته إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لملاقاة نظيره ابها في المرحلة السابقة تعادل بهدف لمثله وسجل هدف الكوماندوز الوحيد نجمه روبين كايسون.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الرائد:

في حراسة المرمى: مبولحي
في خط الدفاع: الربيعي - الخطيب - المولد - السلولي
في خط الوسط: الهوساوي - كيش - دي سوزا
في خط الهجوم: كوايسون - الكويكيبي - السالم

موعد مباراة الرائد والاتفاق اليوم

ويلتقي فريق الاتفاق مع الرائد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

سيعاني نادي الرائد من الوهلة الأولى في الموسم الحالي أمام الأندية الكبيرة وهو ما ظهر أمام الاتحاد فقد تعرض لهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة رغم أنه فاز في المواجهة الأولى على الفتح بهدف رائد عبد الله الغامدي، بالإضافة إلى انتصار على الحزم بثنائية نظيفة من توقيع الغامدي وهدف عكسي آخر.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: أحمد الرحيلي
في خط الدفاع: خالد الخثلان ومحمد سالم وسانتوس وعقيل بلغيث
في خط الوسط: محمد الدوسري وعبد الله مجرشي وسلطان الفرحان وأحمد الزين
في خط الهجوم: عبد الله المقرن ورائد الغامدي.
اكتبلنا تعليق