نتيجة مباراة الفيصلي والباطن اليوم 1-10-2021 في الدوري السعودي


يستقبل فريق العنابي نظيره الباطن في واحدة من لقاءات المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والباطن

تستمتعون اليوم بمواجهة خاصة تجمع الباطن بنظيره الفيصلي والهدف سيكون بكل تأكيد هو الانتصار وتحقيق الفوز، حيث يمكنكم رؤية اللقاء عبر قناة SSC Sports HD 1.

الفيصلي يسير بشكل متذبذب فتارة تراه يقدم مستويات كبيرة وقد ظهر ذلك أمام النصر في الجولة الثانية والفوز بهدفين مقابل هدف أو الظهور بشكل مميز أمام الأهلي في الجولة الافتتاحية والخروج بنتيجة التعادل، لكنه يسقط أمام أندية أقل منه في المستوى فهناك مواجهة ضمك التي خسرها بثنائية نظيفة، كما تعادل أمام الرائد في الجولة الماضية وخسر قبل ذلك من اتحاد جدة على أرضه بهدفين لهدف.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الباطن:

أحمد الكسار، صالح القمزي، وليد الأحمد، ايغور روسي، حسين سالم، إسماعيل سيلفا، عبدالرحمن الدوسري، هشام فايق، جيليرمي، جونيور تفاريس، رومان أمالفيتانو.

أما فريق الباطن فيسعى بكل قوة لتدارك ما فاته فهو لم يحقق سوى انتصار وحيدا في 6 مواجهات لعبها حتى الآن، وجاء الانتصار الوحيد على أبها بهدفين لهدف في الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أما التعادل فقد حضر في مناسبتين أمام الهلال والطائي بدون أهداف، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات أمام الاتفاق 2-1، وأمام الفتح بهدفين نظيفين، وأخيرا أمام النصر بهدف دون رد.

تشكيل الباطن المنتظر أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: كمبانيا
في خط الدفاع: ممدوح - تشافيز - أنطونيو - الربيعي
في خط الوسط: دمدم - أكوا - سامي
في خط الهجوم: المزيريب - أبرو - رايحي

موعد مباراة الفيصلي والباطن اليوم

وتلتقي كتيبة الفيصلي مع نظيره الباطن في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت عمان.
اكتبلنا تعليق