نتيجة مباراة الفتح والحزم yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري السعودي


يترقب ملايين المتابعين من محبي كرة القدم السعودية في المملكة مباراة قوية بين الفتح والحزم في المرحلة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

في واقع النتائج الأولية لمباريات الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم فإن الفتح له أولوية ويعد الأقرب لخطف نقاط الفوز من أنياب الحزم، فصاحب الأرض لم يخسر سوى في لقاء وحيد جاء في مقدمة مبارياته أمام الرائد بهدف دون رد.

ومنذ الجولة الثانية ولم يتعرض الفتح لأي هزيمة فقد تفوق تعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله وسجل هدف الفريق الوحيد نجمه سفيان بن دبكة، قبل أن يحرز انتصارا مميزا على الشباب بثنائية بيضاء من توقيع فراس البريكان ونواف مشاري البوشل، وفي المرحلة الرابعة تفوق من جديد على الباطن بثنائية جوستاف ويخايم، وفي المرحلة الماضية تعادل بهدف لمثله أمام أهلي جدة في الجوهرة المشعة.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الحزم:

حراسة المرمي: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل.
خط الوسط: محمد الفهيد ، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، جوستافو ويخايم ، كويفا.
خط الهجوم: علي الزقعان، فراس البريكان

أما الحزم فيبدو أنه رفع معنويات جماهيره بعد انتصاره في المرحلة السابقة على نظيره أبها بهدفين مقابل لا شئ، وهو الفوز الأول للفريق في النسخة الحالية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، فقد سبق وتعادل أمام التعاون بثلاثة أهداف لمثلهم وأمام الأهلي بهدفين في كل شبكة، وخسر من الشباب بهدفين دون رد.

تشكيل الحزم المنتظر أمام الفتح:

حراسة المرمى : مليك عسلة.
خط الدفاع : نيريس ، مسعود بخيت ، عبدالله الشمري ، فهد العبيد .
خط الوسط : أليسون لوبيز فيريرا ، أولا جون ، أحمد النجعي، تياجو رودريجز .
خط الهجوم : كارلوس ستراندبيرج ، موحا الخادفي.

موعد مباراة الحزم والفتح والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الفتح والحزم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة SSC Sports HD بتعليق جعفر الصليح.
اكتبلنا تعليق