نتيجة مباراة الهلال والحزم yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري السعودي


يستقبل ملعب نادي الحزم اختبارا مهما أمام الزعيم في مباراة غاية في الأهمية للفريقين تأتيكم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يستعيد سالم الدوسري

بعد الإصابة التي تعرض لها نجم الهلال السعودي سالم الدوسري تلقت الجماهير أخبار مميزة بعودته من جديد للتواجد في قائمة الزعيم التي تستعد لخوض اختبار صعب أمام الحزم، ورغم أن المنافس ليس صعب المنال، لكن الهلال يعاني على مستوى النتائج والمستوى تحت قيادة مدربه ليوناردو جارديم.

بعض الانتقادات وجهت إلى المدرب جارديم الذي يرى البعض أن المستوى ليس هو مستوى الهلال المعتاد أو حتى الذي يظهر عليه في مبارياته التي يخسرها، لكن هذا لم يحدث هذا الموسم ومع ذلك فإن الهلال مازال أمامه فرصة من أجل اعتلاء صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في حال فاز في مباراته المؤجلة أمام الفيحاء، حيث يحتل حاليا المرتبة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين فقط عن اتحاد جدة الذي يقدم مستويات كبيرة.

موعد مباراة الهلال والحزم والقنوات الناقلة

ويخوض نادي الهلال مباراة قوية أمام الحزم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما تتابعون المباراة عبر قناة SSC Sports HD 1 وذلك في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت قطر.

5 مباريات خاضها فريق الهلال في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بدأها بالفوز على الطائي بهدف دون رد، ثم تفوق في اللحظات الأخيرة على التعاون بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل أمام الباطن بدون أهداف، وفي الجولة قبل الماضية تفوق على الاتفاق بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الشباب في المرحلة الفائتة من الدوري السعودي.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع : محمد البريك – على البليهي – جانج هيون سون - ياسر الشهراني
خط الوسط : سلمان الفرج - ناصر الدوسري - ماتيوس بيريرا - سالم الدوسري
خط الهجوم : موسى ماريجا – بافتيمبي جوميز
اكتبلنا تعليق