نتيجة مباراة الهلال والاتفاق yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي


تتجه الأنظار صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" حيث قمة مرتقبة بين الزعيم ونظيره الكوماندوز في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تلتقون بها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم منتشيا بالفوز الذي حققه على استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا بهدفين نظيفين من توقيع الفرنسي بافتيمبي جوميز وسالم الدوسري ليعبر إلى ربع نهائي المسابقة الآسيوية، ويصطدم بفريق بيرسبوليس الإيراني.

لعب نادي الهلال 3 مباريات فقط في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وتأجلت له مباراة سيتحدد موعدها لاحقا، أما عن المواجهات التي خاضها فإنه تمكن من جمع 7 نقاط ليبدأ في المحافظة على لقبه رغم صعوبة المهمة وصعوبة الانتصارات التي حققها ففي البداية هدف في الدقيقة 90 ينقذ الفريق أمام الطائي بتوقيع صالح الشهري.

في اللقاء الثاني أيضا هدف متأخر من هيون سوو جانج الكوري الجنوبي نجح به في حصد 3 نقاط من أنياب التعاون بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، أما المواجهة الثالثة فقد خرج منها الفريق متعادلا وهو تعادل محبط خاصة أن اللقاء أقيم على أرضه ووسط جماهيره أمام الباطن.

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم

ويلتقي الهلال بنظيره الاتفاق على ملعب الملز ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع : محمد البريك – على البليهي – جانج هيون سون - ياسر الشهراني
خط الوسط : سلمان الفرج - ناصر الدوسري - ماتيوس بيريرا - سالم الدوسري
خط الهجوم : موسى ماريجا – بافتيمبي جوميز

في الجانب المقابل فإن نادي الاتفاق يبحث عن انتصاره الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خاصة بعد أن فاز في أول مبارياته على الباطن بهدفين مقابل هدف، وبعدها تعادل في 3 مباريات الأولى أمام الشباب بثلاثة أهداف في كل شبكة، وتالثانية بهدف لمثله أمام أبها، قبل أن يتعادل مع نظيره الرائد بهدفين لمثلهما، ولعب الفريق مباراة ودية أمام النعيرية قبل أيام استعدادا لقمة الهلال وقد تفوق بخماسية نظيفة.
اكتبلنا تعليق