نتيجة مباراة الاتحاد وابها اليوم 11-9-2021 في الدوري السعودي


تتجه أنظار عشاق الدوري السعودي للمحترفين إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) لمتابعة مواجهة العميد أمام أبها في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، في المحطة رقم 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

يبحث جمهور العميد عن فرحة تدخل السرور إلى قلوبهم بعد فترة صعبة من الغياب من منصات التتويج، لذا جاءت الصدمة مع البداية والخسارة من الفيحاء بهدف دون رد، قبل أن يحقق انتصارا ساحقا على نظيره الرائد بثلاثية سجلها كل من فهد مساعد المولد "ركلة جزاء" وأحمد حجازي وروماريو ريكاردو دا سيلف، وفي المواجهة الثالثة تفوق على الفيصلي بهدفين مقابل هدف بتوقيع النجم المصري حجازي وإيجور كورنادو.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام أبها:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: سعود عبدالحميد - عمر هوساوي - أحمد حجازي - حمدان الشمراني
خط الوسط: كريم الأحمدي - هنريكي - عبد العزيز البيشي
خط الهجوم: جاري رودريجيز - فهد المولد - رومارينهو

في أول 3 مباريات خاضها فريق أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين جاء الفوز في أولى المباريات على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف جاءت الثنائية عن طريق سعد بقير وميتشيل تي فريدي، وفي اللقاء الثاني تعرض الفريق لهزيمة بنفس النتيجة أمام الباطن في مفاجأة كبيرة.

في اللقاء الثالث كان ميتشيل تي فريدي في الموعد عندما أحرز هدفا رائعا في شباك الاتفاق في الدقيقة 90 ليهدي فريقه نقطة التعادل الثمين أمام الكوماندوز في مباراة كانت في طريقها للأخير.

تشكيل أبها المتوقع أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: محمدي
في خط الدفاع: الجميعة - عطوشي - القيضي - عمرو
في خط الوسط الدفاعي: ماتيتش - الزويد
في خط الوسط الهجومي: بقير - العمري - مبونجو
في خط الهجوم: تي فريدي

موعد مباراة الاتحاد وأبها اليوم

وتلتقون مع مباراة أبها ضد الاتحاد اليوم في تمام الساعة 19:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:35 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:35 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:35 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:35 مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق