نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون yalla shoot اليوم 24-09-2021 في الدوري السعودي


قمة مثيرة تلتقون بها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين العميد والسكري في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السادسة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

الجمهور العاشق للعميد يرى أن هذه الفترة من أفضل الفترات التي يعيشها اتحاد جدة بكل تأكيد، فهم يدركون أن لاعبيهم يقدمون مستويات خارج المتوقع بل إنهم يستمتعون بكرة القدم وهو يخوضون المباريات في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم

وباتت مباريات الاتحاد غاية في القوة والاستمتاع بفنون الساحرة المستديرة وهنا سوف يستكمل مشواره عندما يستقبل التعاون في قمة تشاهدونها عبر قناتي SSC Sports HD 1 وSSC Sports SD 1.

اتحاد جدة تعرض لهزيمة مفاجئة في أول مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهنا تحدث البعض وهمس في أذن من يعرفونهم هل يستطيع الاتحاد أن يعود من جديد ويقدم مستويات جيدة أمام تستمر سلسلة الهزائم ونرى الدوامة التي عاشوا بها في السنوات الماضية.

الرد من الاتحاد جاء قويا وسريعا ففي الجولة الثانية اكتسحوا نظيرهم الرائد بثلاثية نظيفة من توقع فهد مساعد المولد "ركلة جزاء" وأحمد حجازي ورومارينيو، قبل أن ينتزع انتصارا مثيرا من نظيره الفيصلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة.

رجال المدير الفني حسن خليفة أكدوا أنهم في أفضل حالاتهم حين حققوا فوزا كبيرا على أبها بستة أهداف مقابل هدف، وافتتح مهرجان الأهداف إيجور كورونادو، ثم سجل رومارينيو "هدفين" وحمدان الشمراني وفهد المولد وهارون كمارا، وعندما تعرف قوة فريق فإنك تحكم عليه في مواجهة الكبار وهو ما حدث بالفعل حين انتصر على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي ملعب مرسول بارك.

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع أمام التعاون:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ــ مهند الشنقيطي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد
خط الوسط: كورنادو ــ عبدالإله المالكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: عبدالعزيز البيشي ــ عبدالرحمن العبود ــ رومارينيو

5 مباريات بدون فوز هذا هو حال فريق التعاون في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، فقد تعادل في مناسبتين أمام الحزم بثلاثة أهداف لمثلهم، وأمام الأهلي بهدف لمثله، وخسر في 3 مواجهات بشكل يدعو للاستغراب والدهشة، وذلك أمام الهلال بهدفين لهدف وأمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا الخسارة على ملعبه من الرائد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
اكتبلنا تعليق