نتيجة مباراة النصر والباطن yalla shoot اليوم 23-09-2021 في الدوري السعودي


يواصل الفريق العالمي تطلعاته في الموسم الحالي لكسب الرهان على نجومه المميزين عندما يلاقي نظيره الباطن في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

زلزال في النصر بعد الهزيمة من الاتحاد

تركت الهزيمة المدوية من اتحاد جدة للنصر على ملعب مرسول بارك في الجولة الماضية الكثير من التدمير والمخلفات على مستوى الإدارة والجهاز الفني فقد قرر مسئولو النادي توجيه الشكر إلى المدير الفني البرازيلي مانو مينيز والبحث عن مدرب جديد وسط أنباء عن إمكانية التعاقد مع مدرب برشلونة السابق إرنيستو فالفيردي.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الباطن:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ عبدالله مادو – فونيس موري
خط الوسط: بيتروس ماتيوس ــ عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ أندرسون تاليسكا ــ ماشاريبوف

6 نقاط فقط في جعبة فريق النصر بعد أن لعب 4 مواجهات وهي بالنظر إلى التعاقدات والتدعيمات التي حدثت في الفريق فإن هذه النتائج تعد سلبية وغير مرضية للجماهير العريضة في مرسول بارك، ورغم البداية الجيدة بالتفوق على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أن المباراة التالية كانت شاهدة على السقوط أمام الفيصلي بهدفين لهدف.

وعاد النصر لتصحيح المسار بفوز متأخر ومثير على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة، قبل أن يسقط الفريق بنفس النتيجة أمام الاتحاد في المرحلة الماضية وربما يرى البعض أن ركلة الجزاء التي أهدرها عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 76 من عمر اللقاء كانت نقطة تحول في المباراة.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

ويواجه فريق النصر نظيره الباطن في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى النصر أن يحذر من الباطن الذي نجح في جمع 5 نقاط حتى الآن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين نقطة منهم من أنياب الهلال بطل دوري الأمير محمد بن سلمان في النسخة الماضية، كما أنه فاز على أبها بهدفين لهدف وتعادل أمام الطائي بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق