نتيجة مباراة النصر وتراكتور اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اسيا


يحط الفريق العالمي رحاله في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، لملاقاة نظيره تركتور سازي تيريز الإيراني ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل النصر إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة متفوقا على نظيره السد القطري والوحدات الأردني وفولاد خوزستان الإيراني وجميعهم غادروا المسابقة من دور المجموعات، وبقي العالمي لمصارعة الكبار في الأدوار التالية وهو يتفوق بدنيا على نظيره الإيراني تركتور اليوم.

النصر لديه الكثير من اللاعبين المميزين في كل مركز وهو سعى للتعاقد مع صفقات أخرى قوية لكنه لم يتمكن من ذلك لضيق الوقت خاصة في ظل تدعيم الأندية السعودية الأخرى.

موعد مباراة النصر وتركتور في دوري أبطال آسيا

وتلتقي كتيبة النصر مع تركتور الإيراني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بيروت، الساعة السابعة مساء الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء طرابلس، الساعة السادسة مساء فلسطين.

ويمتلك النصر عوامل عديدة تجعله هو الأفضل في المباراة متفوقا على نظيره الايراني الذي طلب رسميا تأجيل اللقاء لظروف خاصة به لكن لم يتم الموافقة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واعتبر أسباب تركتور واهية.

وجاءت قائمة النصر السعودي لدوري أبطال آسيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله – نواف العقيدي – أمين بخاري – رائد آزيبي
خط الدفاع: عبدالله مادو – عبدالإله العمري – نايف الماس – على لاجامي – محمد فتيل – آسر هوساوي – يوسف حقوي – منصور الشمري – سلطان الغنام – حمد المنصور – عبدالرحمن العبيد – محمد قاسم
خط الوسط: عبدالله الخيبري – عبدالمجيد الصليهم – علي الحسن – مختار علي – أيمن يحيى – سامي النجعي – خليل العباس – خالد الغنام – أندرسون تاليسكا – ماشاريبوف
خط الهجوم: عبدالفتاح آدم – عبدالرزاق حمدالله – فينسنت أبو بكر

القنوات الناقلة لمباراة النصر وتركتور اليوم

ويمكن لمتابعينا في كل مكان أن يتابعوا قمة النصر وتركتور اليوم عبر قناة SSC Sports HD 1 وسيتم تحديد اسم معلق اللقاء في الساعات المقبلة، كما سيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية لكن فقط من هم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
اكتبلنا تعليق