نتيجة مباراة الرائد وضمك yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري السعودي


يتوجه فريق ضمك نحو ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث يواجه نظيره الرائد في واحدة من المباريات الصعبة بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا قدم الرائد قبل مواجهة الليلة أمام ضمك؟

الليلة ستكون سابع مباريات الرائد في المسابقة فماذا فعل الفريق في مبارياته الست الأولى؟، حيث تمكن من تحقيق الفوز على الفتح بهدف دون رد، وتغلب على الحزم بهدفين نظيفين، كما تفوق على التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، أما عن التعادل فقد حضر في مناسبتين أمام الاتفاق بهدفين لمثلهما، وأخيرا أمام الفيصلي في الجولة بهدف لمثله؟ وتعرض للخسارة من نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ هي الهزيمة الوحيدة التي تعرض لها الفريق حتى الآن.

تشكيل الرائد المتوقع أمام ضمك:

في حراسة المرمى : هيريرين
في خط الدفاع : الصحابي - سانتوس - سالم
في خط الوسط : الدوسري - الفرحان - هنريكي - الخثلان
في خط للهجوم : الزين - البركاوي - الغامدي

موعد مباراة الرائد وضمك اليوم

ويلتقي فريق الرائد أمام نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

لكن ماذا عن ضمك، فهو يحاول دائما أن يظهر قوته وهو ما حدث في الجولات الأخيرة بعد بداية متعثرة أمام النصر والهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، جاء الفوز الأول في المرحلة الثانية على حساب الطائي بهدف دون رد ثم خطف نقطة ثمينة من ملعب الجوهرة المشعة ومن أنياب فريق أهلي جدة، قبل أن يحقق انتصارا مهما على الفيصلي بهدفين دون رد، وتعادل بعدها أمام الشباب 1-1، وفي الختام كان الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام أبها.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الرائد:

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة
في خط الدفاع: عبد الله العمار – فاروق شافعي – سيرجيو فيتور – عبد الله هوساوي
في خط الوسط الدفاعي: عبد العزيز مجرشي – بدر منشي
في خط الوسط الهجومي: منصور حمزي - ميو تساكتاش - العربي هلال سوداني
في خط الهجوم: إيميليو زيلايا
اكتبلنا تعليق