نتيجة مباراة الشباب والحزم اليوم 12-9-2021 في الدوري السعودي


يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مواجهة قوية وخاصة لفريق الشباب أمام نظيره الحزم في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والحزم

وتنقل قنوات SSC مباريات الدوري السعودي للمحترفين مباشرة، حيث أعلنت عن نقل لقاء الشباب والحزم في الجولة الرابعة من المسابقة عبر قناة SSC2 وهي المواجهة الثالثة التي تقام في نفس اليوم.

سيحاول نادي الشباب محو الصورة الباهتة التي ظهرت في الأونة الأخيرة، بعد أن كانت محصلة الانتصارات في أول 3 مباريات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان صفر.

خسر نادي الشباب في أولى لقاءاته أمام أبها بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية كاد أن يخرج منتصرا من لقاء الاتفاق إلا أن هدف متأخر من إبراهيم حسين محنشي منح الكوماندوز نقطة ثمينة على ملعب الملك فهد الدولي، وفي اللقاء الثالث خسر مباراته الثانية أمام الفتح بثنائية.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الحزم:

حراسة المرمى: فواز القرني
خط الدفاع: متعب الحربي، نادر الشراري، أحمد شراحيلي، فواز الصقور
خط الوسط: حسين القحطاني، نواف العابد، ألفريد ندياي
خط الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو

توقيت مباراة الشباب والحزم اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الشباب والحزم في تمام الساعة 19:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:35 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:35 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:35 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت قطر، الساعة 20:35 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:35 مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما الحزم فهو يأتي في مركز أفضل من الشباب قبل مباراة الفريقين وربما يستغل الحالة التي يعيشها مضيفه من أجل الانقضاض عليه، خاصة أن الضيوف نجحوا في تحقيق تعادلين أمام التعاون بثلاثة أهداف لمثلهم، وأمام الأهلي بنتيجة 2-2، وخسر من الرائد في الجولة الفائتة بهدفين لمثله.

تشكيل الحزم المتوقع أمام الشباب:

في حراسة المرمى: السعيد
في خط الدفاع: بخيت - الدخيل - نيريس - العازمي
في خط الوسط: النجعي - الحراجين - رودريجيز - تانيدا - جون
في خط الهجوم: ستراندبيرج

اكتبلنا تعليق