نتيحة مباراة الهلال والشباب yalla shoot اليوم 23-09-2021 في الدوري السعودي


يستقبل ملعب الملك فهد الدولي قمة كبيرة تجمع الزعيم بالشباب الجريح في لقاء خارج التوقعات يأتيكم ضمن منافسات المرحلة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا أصاب الشباب هذا الموسم؟

حالة يرثى لها بوجود الشباب في مراكز متأخرة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان فبعد 5 جولات لعبها الفريق فاز في مباراة وحيدة فقط وتعادل في مثلها وخسر في 3 مواجهات وجمع 4 نقاط من أصل 15 نقطة أي أنه فقد 11 نقطة كاملة وهو ما يجعل البعض يشكك في قدرات المدرب واللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال

هي مباراة قمة الجولة والتي تجمع الهلال والشباب، حيث يسعى الأخير للخروج من المأزق الذي وضع نفسه فيه، أما الهلال فيرغب في استعادة صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان من اتحاد جدة، حيث يمكنكم متابعة لقاء الشباب والهلال اليوم عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 وسيعلق عليها فهد العتيبي.

موعد مباراة الشباب والهلال اليوم

وتلتقون مع مباراة الهلال والشباب اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر الشباب من أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بهدفين مقابل هدف وبعدها تعادل مع الاتفاق بثلاثة أهداف لمثلهم، وتفوق في اللقاء الوحيد على الحزم بثنائية أوديون إيجالو، قبل أن يتعادل في المرحلة أمام ضمك بهدف في كل شبكة.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى: فواز القرني.
خط الدفاع: متعب الحربي، نادر الشراري، أحمد شراحيلي، علي مجرشي.
خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، ألفريد ندياي.
خط الهجوم: سيبا، أوديون إيجالو، عبدالله الجوعي.

أما الهلال فيمتلك في رصيده 10 نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلف اتحاد جدة (12 نقطة)، وقد نجح الهلال في الفوز على الطائي بهدف وعلى التعاون بهدفين مقابل هدف وعلى الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين، كما تعادل أمام الباطن بدون أهداف.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي ، محمد البريك، جانغ هيون سو
خط الوسط: عبدالله عطيف، جوستافو كويلار ، أندريه كاريلو
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريغا، لوسيانو فييتو
اكتبلنا تعليق