نتيجة مباراة الاهلي السعودي والتعاون اليوم 12-9-2021 في الدوري السعودي


يسعى فريقا السكري وضيفه الراقي لمحاولة الخروج من نفق النتائج المظلمة في بداية مشوار الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي تبدأ مع حلول الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

يبحث الجمهور الذي سيأتي إلى ملعب نادي التعاون اليوم عن الفوز الأول للأهلي هذا الموسم، وقد جاءت البداية بالتعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله، وأحرز هدف الراقي الوحيد نجمه محمد المجحد.

في المواجهة الثانية كان التعادل حاضرا من جديد على ملعب نادي الحزم ولكن هذه المرة بهدفين لمثلهما، وأحرز ثنائية الراقي كل من إزغان إليوسكي وباولينيو جونيور، قبل أن يتعادل أمام ضمك بهدف لمثله في الجولة الثالثة وأحرز هدف زملاء عمر السومة النجم السان نداو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام التعاون:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع : ريان ومحمد خبراني ودانكلير بيريرا وأليوسكي.
خط الوسط : فيليب براداريتش ونوح الموسى وباولينيو.
خط الهجوم : غريب ومجرشي وآلاسان نداو.

على الجانب الآخر فإن حال التعاون أصعب بكثير من نظيره الأهلي فمع البداية والتعادل الصعب أمام الحزم بثلاثة أهداف لمثلهم، وتسجيل ليندر تاوامبا لثنائية، بالإضافة إلى اليخاندرو روميرو جامارا، جاءت الهزيمة من الهلال في الدقيقة 90، وفي الجولة الثالثة تعرض للهزيمة الثانية على التوالي أمام النصر بثلاثة أهداف لمثله.

تشكيل نادي التعاون المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: كاسيو أنجوس.
خط الدفاع : يزيد البكر، إياجو سانتوس، نواف الصبحي، حسن كادش.
خط الوسط: محمد ابو سبعان، ساندرو امانويل، سيدريك أميسي، سميحان النابت، فهد الرشيدي.
خط الهجوم: ليندر تاوامبا.

ما هو موعد مباراة التعاون والأهلي اليوم؟

ترقب في الوسط الرياضي السعودي قبل لقاء من العيار الثقيل وهو بمثابة الخروج من الأزمة التي يعاني منها الثنائي هذا الموسم، وهنا ستكون البداية للمباراة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن.

كما يمكنكم متابعة مباراة التعاون والأهلي من خلال قناة SSC وذلك في تمام الساعة السادسة إلا عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة إلا عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة إلا عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا عشر مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق