نتيجة مباراة الطائي والاتفاق yalla shoot اليوم 23-09-2021 في الدوري السعودي


يتحول فريق الكوماندوز إلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي لملاقاة نظيره الطائي في واحدة من المباريات التي يعتبرها البعض سهلة أو أقل صعوبة من المواجهات الفائتة وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الأمير محمد بن سلمان.

يتذيل الطائي صاحب الأرض والضيافة اليوم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين فبعد أن خاض 4 مباريات خسر في 3 وتعادل في واحدة، ويمتلك في رصيده نقطة واحدة، وقد قدم مستويات كبيرة في بعض المباريات خاضة أمام ضمك والهلال لكن لاعبيه افتقروا للمسة الأخيرة.

وتعرض الطائي للهزيمة الأولى على ملعب الملك فهد الدولي أمام حامل لقب الدوري السعودي المحترفين الهلال بهدف دون رد جاء في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مواجهة الجولة الثانية أمام ضمك بهدف ميجو كاكتاس في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

الهزيمة الثالثة حضرت في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمام الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وأحرز ثلاثية الضيوف كل من رامون لوبيز وأحمد بامسعود ومالك سعد، أما هدف أصحاب الأرض فقد جاء بتوقيع كنوليدج موسونا من علامة الجزاء، قبل أن يخطف نقطة ثمينة وتاريخية من ملعب الباطن في الجولة الماضية.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.
خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا، حسن الجبيري.
خط الوسط: جوميز كلمينت، عبدالعزيز الحرابي، ناوليدج موسونا، محمد حرزان
خط الهجوم: محمد الثاني، فهد الجهني.

الاتفاق قدم مباراة كبيرة أمام الهلال في الجولة الماضية وكان ندا قويا، وكان يحقق ريمونتادا لكنه اكتفى بالخروج مهزوما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ووقع على ثنائية الكوماندوز كل من علي عبد الله هزازي وسنوسي محمد الهوساوي، وقبلها تعادل في 3 مناسبات أمام الشباب بثلاثة أهداف لمثلهم وأمام الرائد بهدفين لمثلهما، وأمام أبها بهدف لمثله.

موعد مباراة الاتفاق والطائي اليوم

ويخوض فريق الطائي مباراته اليوم أمام الاتفاق في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق