نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري الاسباني


رحلة جديدة من الروخي بلانكوس من أجل إثبات الذات واستعدادا لأقوى مباريات الموسم، حيث يلتقي أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس عصر اليوم السبت في افتتاحية اليوم الأول من مباريات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مينديزوروزا.

أتلتيكو مدريد يحتاج إلى مزيد من الثقة من أجل المرور نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذه الموسم وإن كان الأمر لن يكون سهلا في ظل القوة التي يتمتع بها جاره ريال مدريد ويبدو في وضع يسمح له بتصدر المسابقة والمنافسة على الألقاب تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: سافيتش - خيمينيز - هيرموسو.
خط الوسط: تريبير - هيكتور هيريرا - ماركوس لورينتي - رودريجو دى بول - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: سواريز - جريزمان

وقاد لويس سواريز النجم المميز وأحد النجوم المميزين في أتلتيكو مدريد فريقه لتحقيق فوز مثير على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية، ويبدو أن الروخي بلانكوس لديه وضعية صعبة في بداية المباريات خاصة أنه يستقبل هدفا ثم يعمل بعد ذلك على تداركه وهو ما حدث في أكثر من لقاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

نادي أتلتيكو مدريد تنتظره مباريات من العيار الثقيل في الأونة المقبلة، فبعد أن يلتقي نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم، وهي مباراة قوية ومهمة خاصة على مستوى الترتيب الخاص بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبعدها يطير إلى إيطاليا لملاقاة نظيره اي سي ميلان يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لقاءات أتلتيكو مدريد القوية لن تتوقف عند هذا الحد فسيواجه نظيره برشلونة في الثاني من أكتوبر القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الدوري الإسباني ثم يرحل لمواجهة غرناطة في أول لقاء بعد التوقف الدولي، قبل أن يستقبل ليفربول الإنجليزي في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق