نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


تنتقل المتعة إلى ملعب مصطفى تشاكر حيث مواجهة سهلة نسبيا لمحاربي الصحراء أمام جيبوتي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والمقرر إقامتها ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أخطر وأفضل منتخب في قارة إفريقيا في الفترة الأخيرة بقيادة مدربه جمال بلماضي، ليس فقط لأن الجزائر حققت لقب بطولة إفريقيا في النسخة الماضية، لكن التشكيلة التي يمتلكها المدرب هي الأفضل على الإطلاق من حيث الجودة وهناك العديد من الأسماء المميزة في كل مركز من مراكز الملعب.

وضمت قائمة جمال بلماضي لمعسكر الفترة الحالية كل من:

حراس المرمى
رايس مبولحي ( الاتفاق-السعودية)، ألكسندر اوكيدجة ( ميتز-فرنسا)، وعبد الرحمن مجادل ( أولمبي المدية-الجزائر).
خط الدفاع
مهدي زفان (كريليا سوفيتوف-روسيا)، نوفل خاسف ( تونديلا-البرتغال)، أحمد طوبة ( فالفيك-هولندا)، عيسى ماندي ( فياريال-إسبانيا)، حسين بن عيادة ( النجم الساحلي-تونس)، رامي بن سبعيني ( بوروسيا مونشنجلادباخ-ألمانيا)، عبد القادر بدران ( الترجي الرياضي-تونس)، جمال بن العمري ( نادي قطر).
خط الوسط
اسماعيل بن ناصر ( ميلان-إيطاليا)، أدم زرقان ( شارلوروا-بلجيكا)، رامز زروقي ( تفينتي-هولندا)، سفيان فيجولي ( جالطة سراي-تركيا)، هاريس بلقبلة ( بريست-فرنسا)، هشام بوداوي( نيس-فرنسا).
خط الهجوم
إسلام سليماني ( ليون -فرنسا)، أندي ديلور ( مونبولييه-فرنسا)، بغداد بونجاح ( السد-قطر)، رياض محرز ( مانشستر سيتي-إنجلترا)، يوسف بلايلي ( نادي قطر)، رشيد غزال ( بشكتاش-تركيا)، وسعيد بن رحمة ( ويستهام -إنجلترا).

من العناصر المميزة في تشكيلة منتخب الجزائر تواجد إسماعيل بن ناصر نجم ميلان، بالإضافة إلى سفيان فيجولي المنتقل في الأونة الأخيرة إلى جالطة سراي التركي، وإسلام سليماني نجم أوليمبيك ليون، ويوسف البلايلي الذي يلعب في نادي قطر، وسعيد بن رحمة جناح وست هام يونايتد، كما يبقى رياض محرز هو العنصر الأكثر تأثيرا سواء مع منتخب محاربي الصحراء أو ناديه مانششستر سيتي الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي

وتذاع مباراة الجزائر ضد جيبوتي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة FIFATV Youtube على موقع يوتيوب الشهير، كما أن قناة الجزائر الرياضية عبر التردد الأرضي ستكون في الموعد لنقل مباراة محاربي الصحراء اليوم.

موعد مباراة الجزائر ضد جيبوتي اليوم

وتخوض كتيبة المنتخب الجزائري اليوم أمام جيبوتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

يرى عدد كبير من المحللين الجزائريين أن مهمة محاربي الصحراء لن تكون سهلة بالمرة في هذه المجموعة حيث سيكون عليه أن يصعد من المجموعة الأولى متفوقا على جميع المنتخبات المتواجدة بها وتأتي منتخبات المجموعة على النحو التالي النيجر وجيبوتي وبوركينا فاسو.

في فترة التوقف الدولي الأخير خاض منتخب الجزائر 3 مباريات ودية وجميعها انتهت بالانتصار لصالح محاربي الصحراء، حيث بدأ بالفوز على موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى مالي بهدف، وأخيرا بثنائية نظيفة على تونس.
قرعة أمم إفريقيا أسفرت عن وقوع الجزائر في مجموعة متوازنة قليلا حيث يبدو أن أصعب المنتخبات المتواجدة هو منتخب كوت ديفوار، يليه منتخب غينيا الإستوائية أمام منتخب سيراليون فيعد أضعف منتخبات المجموعة.
اكتبلنا تعليق