نتيجة مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم 10-9-2021 في تصفيات كاس العالم


ستكون فرصة مهمة لزملاء ليونيل ميسي من أجل أن يحصدوا 3 نقاط ثمينة في طريق مشوارهم نحو بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يصطدم خلالها بنظيره البوليفي على ملعب المونيمونتال ضمن منافسات المرحلة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ظاهرة لم تحدث من قبل في مباريات الأرجنتين

في المباراة الفائتة للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البرازيلي وبعد مرور 6 دقائق فقط من البداية تم إيقاف اللعب على خلفية اقتحام لجنة من وزارة الصحة في البرازيل من أجل تطبيق الحجر الصحي على 4 لاعبين من التانجو، حيث أكدت اللجنة أن هناك 4 لاعبين قادمون من إنجلترا لم يحصلوا على الإجراءات المسموح بها كون المملكة المتحدة في المنطقة الحمراء والتي تحتاج لعزل لمدة 14 يوما.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا

وتذاع مباراة الأرجنتين وبوليفيا في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق حسن العيدروس.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز في أول مبارياته على الإكوادور بهدف دون رد من توقيع ليونيل ميسي "ركلة جزاء"، وفي الجولة الثانية تغلب التانجو بهدفين مقابل هدف على المنتخب البوليفي وتناوب على الثنائية كل من لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا.
الأجواء استمرت في تصفيات أمريكا الجنوبية حين سقط المنتخب الأرجنتين أمام نظيره الباراجوياني بهدف لمثله، وقد أحرز هدف التانجو الوحيد في اللقاء بتوقيع كل من نيكولاس جونزاليس، وحقق الفوز في الجولة التالية بهدفين نظيفين عن طريق نيكولاس جونزاليس ولاوتارو مارتينيز.

في الجولة التالية تعادل المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره التشيلي بهدف لمثله وقد سجل هدف الفريق السيليستي ليونيل من علامة الجزاء من جديد، ورغم التفوق بثنائية في أول 8 دقائق أمام كولومبيا بهدفي كريستيان روميرو ولياندرو باريديس إلا أن النمور استفاقوا في الشوط الثاني وسجلوا ثنائية أنهوا بها المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، قبل أن يحققوا فوزا مستحقا على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف من توقيع كل من لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا وأنخيل كوريا.

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام البرازيل:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.
خط الدفاع: مولينا، بيزيلا، أوتاميندي، ماركوس.
خط الوسط: لو سيلسو، روديجو دي بول، رودريجيز، دي ماريا.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

توقيت مباراة الأرجنتيني وبوليفيا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الخرطوم، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت قطر، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت المنامة.

أما منتخب بوليفيا فقد نجح في تحقيق فوز وحيد طيلة 8 جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، واكتفى بالتعادل في 3 مناسبات، وحضرت الهزيمة في 4 مباريات، فهل ينجح اليوم في الوصول للنقطة التاسعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب بوليفيا اليوم:

في حراسة المرمى: كارلوس لامبي
في خط الدفاع: روبرتو فيرنانديز – أدريان خوسينو – يارو كوينتيروس – موسيس فياريول
في خط الوسط: إروين سافاديرا – ليونيل خوسانينو – راميرو فاكا – خوان أرسي
في خط الهجوم: جايسون تشورا – رودريجو رامايو
اكتبلنا تعليق