نتيجة مباراة أرسنال ويمبلدون yalla shoot اليوم 22-09-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية


بدأ الجانرز في استعادة رونقهم شيئا فشيئا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل انتصارين متتاليين، بعد سلسلة طويلة من الهزائم، لكنه اليوم مطالب بتحقيق الفوز على اي اف سي ويمبلدون في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تستمتعون بها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات.

سوء مستوى فريق أرسنال في المواسم الأخيرة قاده لانطلاق مبارياته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثاني حيث اصطدم بنظيره وست بروميتش ألبيون الهابط هذا الموسم إلى التشامبيونشيب، ليسحق المدفعجية الفريق المنافس بسداسية نظيفة في لقاء شهد تفوق النجم الجابوني بيير إيمريك لابورت.

نتيجة مباراة أرسنال في الدور الثاني بكأس الرابطة

وسحق نادي أرسنال مضيفه وست بروميتش ألبيون بستة أهداف نظيفة جاءت عن طريق ببير إيميريك أوباميانج "ثلاثية" في الدقائق 17 و45 و63، ونيكولاس بيبي وبوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت.

تشكيل أرسنال المحتمل أمام اف سي ويمبلدون:

في حراسة المرمى: لينو.
في خط الدفاع: كولاسيناك، تشامبرز، هولدنج، سيدريك.
في خط الوسط: تيرني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث روي.
في خط الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج.

موعد مباراة أرسنال واف سي ويمبلدون

وتنطلق مباراة أرسنال ضد اف سي ويمبلدون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

ماذا قدم أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

بداية أحبطت جماهير أرسنال بعد مرور أول 3 جولات فقط حين خسرهم جميعا أمام برينتفورد بثنائية وأمام تشيلسي بهدفين دون رد، وأمام مانشستر سيتي بخماسية بيضاء، قبل أن يعود وينتصر على نوريتش سيتي بهدف وهي نفس النتيجة التي حضرت في ملعب بيرنلي للمدفعجية ليحصلوا على 6 نقاط فقط في أول 5 مباريات.
أما نادي اي اف سي ويمبلدون فقد تمكن من تحقيق فوز مثير وقاتل على نورثامبتون تاون في الدقيقة 90 عن طريق أنتوني هارتيجان وذلك في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين ليعبر إلى الدور الثالث.
اكتبلنا تعليق