نتيجة مباراة ارسنال ونوريتش سيتي اليوم 11-9-2021 في الدوري الانجليزي


يتأهب عشاق الجانرز لرؤية فريقهم من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي وهذه المرة أمام نوريتش سيتي، في لقاء يبدو سهلا على أبناء المدير الفني ميكيل أرتيتا ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريمير ليج والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات.

لن يجد نادي أرسنال فرصة أفضل من هذه للعودة إلى سكة الانتصارات خاصة أن منافسه ليس بالمنافس القوي أو الذي يظهر شراسة في مبارياته السابقة، وبالتالي فإن الفرصة سانحة لمصالحة الجماهير بنتيجة ثقيلة أو على الأقل نتيجة تعيد الثقة إلى اللاعبين بعد 3 هزائم في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية محبطة لأرسنال في الدوري الإنجليزي

بعد التدعيمات المهمة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية التي أسدل الستار عليها قبل 11 يوما، ظن البعض من جماهير الجانرز أن الأمور ستكون مختلفة لكن الواقع يقول عكس ذلك فالمحصلة صفر كبير في البريمير ليج في أول 3 جولات، والأسباب مجهولة حتى أن المدير الفني ميكيل أرتيتا قد يرحل عن الفريق اليوم في حال التعادل أو الهزيمة وقد يستعيد حيويته وثقته بنفسه في حال حقق الانتصار.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوريتش سيتي:

حراسة المرمى: لينو.
الدفاع: تيرني، ماري، هولدنج، سيدريك.
الوسط: شاكا، سامبي، ساكا، سميث روي، بيبي.
الهجوم: مارتينيلي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد نوريتش سيتي

المشاهدون الكرام في كل مكان يمكنكم متابعة واحدة من أهم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والتي ستكون الأعين مسلطة عليها باعتبار أن الجانرز أحد الأندية التي ينتظر منها أن تظهر بالشكل الأفضل بعد خيبات الجولات الأولى، وهنا يمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم.

اللقاء الأول لفريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم شهد خسارة مدوية من نظيره برينتفورد العائد من جديد إلى البريمير ليج بهدفين نظيفين من توقيع سيرجي كاتوس وكريستيان ثورجارد، وفي اللقاء الثاني حضرت نفس النتيجة لكن هذه المرة من تشيلسي، واحتفل البعض بخروج النتيجة هذه رغم الكثير من المحاولات من البلوز.

ثنائية تشيلسي في أرسنال سجلها كل من روميلو لوكاكو وهو الهدف الأول للدبابة البلجيكية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل أن يخسر الجانرز من مانشستر سيتي بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من إلكاي جوندوجان وفيران توريس "ثنائية" وجابرييل جيسوس ورودريجو هيرنانديز.

موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي اليوم

وتنطلق مباراة أرسنال ونوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس.

على الجانب الآخر فإن نوريتش سيتي يعاني بشدة على مستوى النتائج في الفترة الحالية حاله حال أرسنال، خاصة بعد أن تعرض لهزيمة قاسية من ليفربول في بداية مشواره بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وبعدها تلقى هزيمة أكثر قسوة من مانشستر سيتي حامل لقب البريمير ليج بخماسية نظيفة، قبل أن يكون الموعد مع ليستر سيتي ويخسر بصعوبة بهدفين مقابل هدف.
ويعد الفنلندي تيمو بوكي من أفضل اللاعبين في صفوف نوريتش سيتي وهو صاحب الهدف الوحيد للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسخة الحالية حتى الآن في شباك ليستر سيتي من علامة الجزاء.


اكتبلنا تعليق