نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيكون الصدام الأول للروخي بلانكوس مثيرا أمام الفريق القادم من البرتغال والملقب بالتنانين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويتأهب فريق أتلتيكو مدريد لخوض أولى مبارياته القوية والتي تجد متابعة كبيرة من المتابعين، في الأوساط الرياضية العالمية كونه أحد الأندية التي تمتلك جمهورا كبيرا في إسبانيا وخارجها نظرا لقوة اللاعبين والثقة التي منحها المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.
دييجو سيميوني يدرك جيدا أن مباراة بورتو ربما تكون أهم المباريات لأن النقاط الستة القادمة من مواجهتي الفريق البرتغالي قد تكون حاسمة في تأهله عن المجموعة والتي تضم كل من ليفربول الإنجليزي واي سي ميلان الإيطالي.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام بورتو:

في حراسة المرمي: أوبلاك
في خط الدفاع: فيليبي، هيرموسو، سافيتش، تريبير، كاراسكو
في خط الوسط: كوكي، ليورينتي، كوريا
في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو اليوم

ويخوض نادي أتلتيكو مدريد اختبارا صعبا أمام نظيره بورتو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

مشوار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني حتى الآن؟

فلت نادي أتلتيكو مدريد من السقوط في فخ التعادل أمام إسبانيول في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني بعد أن سجل هدفين في الدقائق الأخيرة حيث كان يتقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق راؤول دي طوماس، رد عليه الروخي بلانكوس بثنائية قاتلة عن طريق يانيك فيريرا كاراسكو وتوماس ليمار والتي شهدت غضبا جماهيريا من المنافسين بعد احتساب الحكم مارتينيز مونويرا 10 دقائق وقت بدل ضائع.

هذا بالنسبة لمباراة الجولة الماضية أما مباريات الجولات الثلاثة الأخرى فإن أتلتيكو مدريد بدأ مبارياته بانتصار ثمين أيضا من أنياب سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم المميز أنخيل كوريا، وفي اللقاء الثاني عاد كوريا ليسجل هدفا قاد به الروخي بلانكوس لتحقيق الفوز على إلتشي، قبل أن يتعادل في مباراة مثيرة أمام فياريال بهدفين لمثلهما، حيث لعبت النيران الصديقة دورا في الحفاظ على مواصلة اللاهزيمة للأتلتيكو.

رأى الجميع كيف ودع أتلتيكو مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الفائتة أمام بطل المسابقة تشيلسي الإنجليزي، من دور الستة عشر بعد الخسارة بهدف في الذهاب، وهدفين في الإياب، وتبدو المهمة صعبة على أتلتيكو مدريد لأن المنافس قادم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والنظر إلى التاريخ الذي لم يبتعد كثيرا حين توج باللقب في 2004 مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وخطف نادي بورتو نقطة ثمينة من نظيره سبورتنج لشبونة في قمة الدوري البرتغالي بالجولة الماضية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقد سجل لويس دياز هدفا رائعا قاد به فريقه للتعادل، وقبلها كان قد تفوق على أروكا بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ماريتيمو، وتفوق على فاماليكاو بنتيجة 2-1، وتغلب على بيلينيسيش بهدفين نظيفين في أولى الاختبارات.

تشكيل بورتو المنتظر أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى :- ماركسين.
في خط الدفاع :- زيدو سانوسي – مالانج – شانسيل – ويلسون مانافا.
في خط الوسط :- سيرجيو أوليفيرا – ماتيوس أوريبي – أوتافيو.
في خط الهجوم :- لويس فرناندو دياز – مهدي طارمي – خيسوس كورونا.
اكتبلنا تعليق