نتيجة مباراة البرتغال واذربيجان اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


يتطلع منتخب برازيل أوروبا لتحقيق الفوز اليوم على أذربيجان من أجل مواصلة الضغط على منافسيه أملا في التأهل إلى المونديال مبكرا، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد توفيق باكهراموف في المرحلة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وخطف منتخب صربيا المركز الأول من نظيره البرتغالي في الجولة الماضية، حيث أصبح الثنائي يتنافسان بنفس الرصيد على البطاقة الأولى المباشرة إلى المونديال، في حين سيلعب صاحب المركز الثاني ملحقا من أجل العبور إلى المسابقة العالمية.

المنتخب البرتغالي اليوم بات عليه أن يحقق الفوز من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، والوصول للنقطة الثالثة عشر، وهو الأقرب للحدوث نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين الفريق رغم تواجد النجم الكبير كريستيانو رونالدو في لقاء اليوم بعد حصوله على الإنذار في لقاء أيرلندا بعد خلعه القميص عقب إحرازه هدف الفوز في اللقاء الماضي .

موعد مباراة البرتغال وأذربيجان اليوم

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره الأذربيجاني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولعب منتخب قطر مباراة قوية أمام نظيره القطري في الجولة الماضية من التصفيات رغم أن نتيجتها لا يتم احتسابها نظرا لتواجد العنابي في التصفيات الأوروبية كنوع من الاستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر 2022.

البداية للمنتخب البرتغالي في تصفيات المونديال جاءت من بواية أذربيجان حيث تفوق أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية على ضيفه بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية ظهرت المعاناة أمام صربيا لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز على منتخب لوكسمبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة قبل الماضية قلب الطاولة على أيرلندا بفضل ثنائية الدون كريستيانو رونالدو، كما تفوق على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الماضية.

تشكيل منتخب البرتغال أمام أذربيجان:

في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز
في خط الدفاع: نونو مينديز – روبين دياز – بيبي – جواو كانسيلو
في خط الوسط الدفاعي: روبين نيفيز – دانيلو بيريرا
في خط الوسط الهجومي: دييجو جوتا – برونو فيرنانديز – بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم: أندريه سيلفا
اكتبلنا تعليق