نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة yalla shoot اليوم 20-09-2021 في الدوري الايطالي


تختتم منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني بمواجهة من العيار الثقيل تجمع الفريق الكتالوني بنظيره الأندلسي على ملعب الكامب نو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

سيكون أول ظهور لبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني بعد الهزيمة الثقيلة من نظيره بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة على نفس الملعب الذي يحتضن مواجهة الليلة أمام غرناطة، حيث يسعى فريق الهولندي رونالد كومان للظهور بشكل جيد خاصة أن أي نتيجة غير الفوز ستطيح به وسط أنباء عن اتفاق برشلونة مع المدرب الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم

وتشاهدون مباراة غرناطة القادم من بلاد الأندلس لكي يكرر ما فعله الموسم الماضي، أمام برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.

المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان أكد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ رغم الخسارة بثلاثية، وأنه تعرض للهزيمة من البافاري بثلاثية فقط في وجود لاعبين شباب، في حين أن الفريق خسر من بطل ألمانيا بثمانية في وجود لويس سواريز وليونيل ميسي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
في خط الدفاع: سيرجينيو ديست، رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه وأليخاندرو بالدي.
في خط الوسط: سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، وفرينكي دي يونج.
في خط الهجوم: فيليب كوتينيو، ممفيس ديباي ولوك دي يونج.

في بطولة الدوري الإسباني بدأ نادي برشلونة مبارياته بانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة شهدت تألق الغائب عن لقاء اليوم مارتن برايثويت بتسجيله ثنائية، في حين أحرز كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو الثنائية الأخرى، وفي اللقاء الثاني عاد الفريق الكتالوني بتعادل ثمين من ميدان أتلتيك بلباو بهدف في كل شبكة وحينها أحرز هدف التعادل للبارسا لاعبه الهولندي ممفيس ديباي.

وحقق البارسا الفوز الثاني له في المسابقة الإسبانية على حساب خيتافي بهدفين مقابل هدف وسجلهما كل من سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي أمام الجولة الرابعة فقد تأجلت بسبب عودة عدد من اللاعبين بشكل متأخر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

ويواجه فريقه غرناطة نظيره برشلونة على ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

ويخوض برشلونة مواجهة قوية اليوم أمام نظيره غرناطة وهي بمثابة اللقاء الأخير لرونالد كومان في حال تعرض لهزيمة اليوم، وبعدها سيخوض مواجهة قادش يوم الخميس المقبل، وبعدها يستضيف ليفانتي الأحد، ويختتم مبارياته في سبتمبر الحالي أمام بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما غرناطة فيبدو أنه بحالة غير جيدة بالمرة على مستوى النتائج في الموسم الحالي، حيث تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف أمام فياريال، قبل أن يتعادل من جديد أمام فالنسيا بهدف لمثله في المرحلة الثانية، وفي الجولة الثالثة خسر من رايو فاليكانو بأربعة أهداف نظيفة، وفي المرحلة الماضية تعرض لهزيمة ثانية على التوالي أمام ريال بيتيس بنتيجة 2-1.

تشكيل غرناطة المنتظر أمام برشلونة:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو
اكتبلنا تعليق