نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي yalla shoot اليوم 26-09-2021 في الدوري الاسباني


اختبار مثير يخوضه الفريق الكتالوني أمام نظيره ليفانتي من أجل استعادة الروح التي اختفت مع رحيل ليونيل ميسي في الأونة الأخيرة، في مواجهة ستبدأ في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو في واحدة من مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

برشلونة يعاني وربما تكون نقطة انفراجة اليوم أمام ليفانتي لكن مع ذلك لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيحدث في ملعب الكامب نو وإن كان المنافس أقل بكثير من الفريق الكتالوني، لكن مع رحيل ليونيل ميسي انكشف للجميع الثغرات التي كان يغطيها النجم الأرجنتيني بلمسته السحرية وبمهارته التي تصنع الفارق في كل مرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي اليوم

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من أهم مباريات البارسا هذا الموسم، لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعجل برحيل المدير الفني الهولندي رونالد كومان الذي تشير تقارير مختلفة عن اقتراب نهايته مع البارسا حيث يمكنكم متابعة مواجهة برشلونة وليفانتي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق أحمد البلوشي.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

الأمر الممتع أن اللقاء سيقام في أجواء جماهيرية وفي الكامب نو وهو ربما يصنع الفارق مع اللاعبين أمام ليفانتي في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وجد برشلونة نفسه في قوة كبيرة أمام ريال سوسيداد بالجولة الافتتاحية لليجا حيث تمكن من تحقيق الفوز برباعية مميزة سجلها كل من جيرارد بيكيه ومارتن برايثويت "ثنائية" وسيرجي روبيرتو، وفي اللقاء الثاني بدأت المعاناة حين تعادل أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا مثيرا على خيتافي بهدفين لهدف.

وعندما أراد برشلونة لعب مباراة إشبيلية، فإن الاتحاد الإسباني قرر تأجيل اللقاء بسبب ظروف سفر لاعبي الفريقين القادمين من أمريكا الجنوبية حينها، وفي الجولتين الماضيتين تعادل الفريق الكتالوني مع غرناطة بهدف، قبل أن يخسر نقطتين في لقاء المرحلة الماضية أمام قادش بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي:

في حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن.
في خط الدفاع : سيرجينيو ديست – رونالد أراوخو – جيرارد بيكيه – أوسكار مينجيزا.
في خط الوسط : جافي – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو.
في خط الهجوم : ممفيس ديباي – لوك دي يونج – فيليبي كوتينيو.

صاحب الرقم 10 يعود من جديد إلى برشلونة

تلقت جماهير مفاجأة مميزة بعد أن دخل أنسو فاتي في قائمة برشلونة التي تستعد لخوض مباراة قوية أمام ليفانتي عصر اليوم، وبالتالي يعود اللاعب الذي سيرتدي الرقم 10 لأول مرة عقب رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن – نيتو – إيناكي بينا.
الدفاع: سيرجينيو ديست – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – كليمونت لانجليه – أوسكار مينجيزا – صامويل أومتيتي – إريك جارسيا.
الوسط: سيرخيو بوسكيتس – ريكي بويج – فيليبي كوتينيو – سيرجي روبيرتو – نيكو جونزاليس – جافي.
الهجوم: ميمفيس ديباي – يوسف ديمير - لوك دي يونج - أنسو فاتي.

وتنتظر برشلونة مواجهة صعبة ومرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي اللقاء التالي بعد الهزيمة الأولى التي تعرض لها البارسا على يد بايرن ميونخ الألماني بثلاثية في ملعب الكامب نو.
اكتبلنا تعليق