نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو كيف yalla shoot اليوم 29-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


يخوض الفريق البافاري اختبارا صعبا أمام دينامو كييف الأوكراني في المواجهة التي تقام ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها على ملعب أليانز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فريق بايرن ميونخ من أفضل الأندية الحالية في العالم وهو كذلك بالنسبة للسنوات الماضية أيضا، واليوم سيرغب في مواصلة تألقه أمام فريق قادم من أوكرانيا على أمل تحقيق مفاجأة كبرى إن تحققت في ملعب أليانز أرينا، وقد تمكن البافاري من قص شريط مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال بالفوز على برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى في ملعب الكامب نو وقد سجل الثلاثية كل من توماس مولر في الدقيقة 34، وروبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" في الدقيقتين 56 و85.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

وتشاهدون مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف الأوكراني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 اكسترا ويعلق عليها سوار الذهب، حيث يمكنكم متابعة اللقاء أيضا عبر موقع يلا شوت كورة.

وتوج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية بعد أن تفوق على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بهدف دون رد من توقيع النجم العائد للتدريبات مؤخرا كينجسلي كومان، لكنه في النسخة الفائتة لم يتمكن من تحقيق ذلك، بل سقط أمام الفريق الباريسي هذه المرة في الدور ربع النهائي بعد أن تفوق عليه الفريق الفرنسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام دينامو كييف:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: بينيامين بافار، دايوت أوباميكانو، نيكلاس سولي، ألفونسو ديفيز.
في خط الوسط الدفاعي: جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا
في خط الوسط الهجومي: جمال موسيالا، ليروي ساني، توماس مولر.
في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

جويدا يدير موقع بايرن ميونخ ودينامو كييف

ويدير الحكم ماركو جويدا مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف اليوم ويعاونه كل من حكم مساعد حكم أول فيليبو ميلىو وحكم مساعد ثان جورجيو بيريتي ، والحكم الرابع فابيو ماريسكا، بالإضافة إلى ماوريزيو مارياني كحكم فيديو ويعاونه باولو فاليري.

موعد مباراة


بايرن ميونخ ودينامو كييف

وتتابعون مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف الأوكراني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

دينامو كييف بدأ مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال بتعادل محبط على ملعبه ووسط جماهيره بدون أهداف، وهي نتيجة أفادت كثيرا فريق بنفيكا الذي عاد من أوكرانيا بنقطة ثمينة، قبل أن يواجه نظيره برشلونة في نفس الجولة على ملعب النور.

في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني كان الفوز حاضرا لفريق بايرن ميونخ على جرويتر فورت بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد أحرز الأهداف كل من توماس مولر وجوشوا كيميتش بالإضافة إلى هدف عكسي أحرز من خلال سيبياستيان جريسبيك وقد شهدت المواجهة عدم تسجيل روبرت ليفاندفسكي لأول مرة منذ فترة طويلة خاصة أنه دائم التسجيل في كل المباريات التي يشارك بها مع البافاري وهو مهاجم قوي للغاية يتمتع بشخصية مميزة.
اكتبلنا تعليق