نتيجة مباراة بلجيكا وبيلاروسيا اليوم 08-09-2021 تصفيات كاس العالم


تتجه الأنظار صوب ملعب دينامو ستاديوم، حيث مواجهة قوية للشياطين الحمر أمام نظيره البيلاروسي مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة السادسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكان منتخب بلجيكا سحق نظيره البيلاروسي في الذهاب بثمانية أهداف دون رد، وتناوب على تسجيل مهرجان الأهداف كل من ميشي باتشواي وهانز فاتاكن "ثنائية" ولياندرو تروسارد "ثنائية"، وجيريمي دوكو وكريستيان بينتيكي ودينيس برايت، وقبلها تفوق على المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام المنتخب التشيكي بهدف في كل شبكة.

نتائج منتخب بلجيكا جاءت مميزة في الفترة الأخيرة وتحديدا هذه المرحلة، حيث تفوق على المنتخب الإستوني بخمسة أهداف مقابل هدفين، وعلى المنتخب التشيكي بثلاثية بيضاء، جاء منها هدف للنجم إيدين هازارد وهو الهدف الذي عاد به للتسجيل منذ فترة طويلة.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا أمام بيلاروسيا:

حراسة المرمى: ماتز سيلس.
خط الدفاع: توبي ألدرفيلد، بوياتا، جونسون دينايير.
خط الوسط: كاراسكو، أليكسيس، يوري تيليمانس، هانز فاناكين.
خط الهجوم: إيدين هازارد، روميلو لوكاكو، تروسارد.

موعد مباراة بلجيكا وبيلاروسيا اليوم

ويصطدم منتخب بلجيكا بنظيره البيلاروسي في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 21:45 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

سيكون الصدام التالي لمنتخب بلجيكا بعد مباراة روسيا البيضاء هو مباراة منتخب فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في السابع من أكتوبر المقبل على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس الإيطالي، وهو يسعى لتحقيق الفوز على الديوك والانتقال للمباراة النهائية على أمل تحقيق لقب يضاف إلى خزائنه.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الأول بالمجموعة الخامسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 13 نقطة، يليه في الترتيب منتخب التشيك برصيد 7 نقاط، أما منتخب ويلز فيحتل المرتبة الثالثة ومن بعده يأتي منتخب بيلاروسيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط ويتذيل إستونيا المركز الخامس بدون أي نقطة.
اكتبلنا تعليق